ليلى علوي: الأمومة أهم من التمثيل وأتمنى تقديم فيلم موسيقي

وجهت رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
ليلى علوي: الأمومة أهم من التمثيل وأتمنى تقديم فيلم موسيقي

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن أهمية الأمومة في حياتها وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قالت إن دور الأم هو أهم دور في حياة المرأة، وأضافت: "حتى الستات اللي متجوزوش أو ربنا مرزقهمش بأولاد يقدروا يشعروا بالأمومة من خلال أصحابهم والأولاد في عيلتهم".

وتابعت ليلى علوي في تصريحاتها: "أنا كامرأة وفنانة دوري كأم أهم بكتير من دوري كممثلة، الأمومة مهمة".

وقد تحدثت الفنانة ليلى علوي وكشفت عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، حيث قالت إنها لم تجد السيناريو المناسب لها، كما أن انشغالها بالسينما جعلها لا تفكر في التمثيل في رمضنا 2023، حيث كانت تصور فيلم "شوجر دادي" الذي سيعرض في 25 مايو الجاري.

وفيلم شوجر دادي هو فيلم كوميدي يتحدث عن رجل يمر بأزمة منتصف العمر ويعيش فترة مراهقة متأخرة، لذا يقرر القيام بعلاقة سرية مع راقصة وتنقلب حياته رأسًا على عقب، وهو من بطولة ليلى علوي بجانب بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني وتامر هجرس، وإخراج محمود كريم.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، حيث سبق لهما التعاون في فيلم "ماما حامل" الذي عرض في 2021 وتدور أحداثه في إطار كوميدي أيضًا.

ليلى: أتمنى تقديم فيلم موسيقي

ورغم تقديمها أدوارًا مختلفة في السينما والتلفزيون طوال مسيرتها الفنية، إلا أن الفنان ليلى علوي كشفت عن أمنيتها بتقديم فيلم موسيقي، حيث قالت: "بدأت العمل في طفولتي في برامج الأطفال وكنت بغني وأرقص وأنا بعشق الموسيقي لأنها بتحرك مشاعري وتغير مزاجي، عشان كدا نفسي أقدم فيلم موسيقي".

وقد كشفت الفنانة ليلى علوي أنها تحب الاستماع إلى كل أنواع الموسيقى من أغاني كلاسيكية إلى موسيقى الجاز، كما تحب أم كلثوم، ووردة وعبد الحليم وشيرين وعمرو دياب وتامر حسني.

ليلى علوي تدعم شيرين عبد الوهاب

وقد وجهت الفنانة ليلى علوي رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما عبرت عن سعادتها بعودتها إلى الساحة الفنية وإحياء حفلات غنائية من جديد بعد غياب لفترة طويلة بسبب أزمات شخصية ونفسية.

وقد قالت الفنانة ليلى إنها من جمهور شيرين عبد الوهاب، ووجهت رسالة قائلة: "بقول لها إنتي فنانة عظيمة وصوت مميز جدًا وتاريخ كبير ومش هيتأثر بأي حاجة، وأنا فرحانة إنك موجودة على المسرح ومستنيين منك كل ما هو جديد ورائع".

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت مؤخرًا في حفل روائع محمد الموجي الذي أقيم يوم الخميس الموافق 4 مايو على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي في الملكة العربية السعودية تحت إشراف هيئة الترفيه بالمملكة.

وخلال الحفل قدمت الفنانة شيرين أغنية "أنا قلبي ليك ميال" لفايزة أحمد، وأغنية "للصبر حدود" لأم كلثوم من ألحان محمد الموجي وأثارت إعجاب الحضور وخاصة المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، الذي صفق لها بحرارة حينما صعدت على المسرح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة