فيديو لن تصدق رفاهية الدرجة الأولى في طيران الإمارات.. عالم من الخيال

تكلفة المقعد الواحد 21 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2016
فيديو لن تصدق رفاهية الدرجة الأولى في طيران الإمارات.. عالم من الخيال
مقالات ذات صلة
في زمن الكورونا: لماذا يُفضل المستأجرون في الإمارات الفلل على الشقق؟
فنادق دبي تمد عروضها لتحفيز السياحة الداخلية لنهاية 2020
متحف السعادة في السعودية: تجربة ممتعة تنقلك إلى عالم خيالي لا مثيل له

بالقطع استخدم كثير منا الطائرة كوسيلة مواصلات في الرحلات طويلة المسافات، وغالبية المسافرون يعتمدون على الدرجة السياحية لانخفاض تكلفتها وعدد من رجال الأعمال والأثرياء هم فقط من يستخدمون الدرجة الأولى.

ولكن أيضا إذا كنت ممن صادفه الحظ وسافر من قبل على متن الدرجة الأولى في أي شركة طيران، لن يصل عقلك على الإطلاق إلى هذه الرفاهية التي تتجاوز حدود الخيال المقدمة من قبل طيران الإمارات.

فمهما جمح خيالك لن تتوقع أن مثل هذه الأشياء تتواجد داخل طائرة، فالأمر تجاوز بمراحل مسألة أن تحظى بمقعد مريح أو مكان مميز داخل الطائرة ولكنك تعيش تجربة رفاهية غير مسبوقة على الإطلاق.

وقد يكون لدى البعض منا تصور بسيط عن مفهوم الرفاهية، ولكنه لن يصل بأي حال من الأحوال لواقع هذه التجربة، فالاستحمام داخل دورة مياه فسيحه ومطلية بالذهب وتحتوي على منتجات العناية بالبشرة الطبيعية على ارتفاع يزيد على 40 ألف قدم في الهواء داخل طائرة، هو المفهوم الشامل للرفاهية كما يجب أن تكون، وفقا لما ذكره موقع «هافنجتون بوست» الإخباري.

ولم يكن كيسي نيستات صانع الأفلام الأمريكي الشهير ونجم موقع «يوتيوب» يتوقع أن رحلته من دبي إلى نيويورك والتي تستغرق 14 ساعة سوف تكون بهذه الجودة وهذا القدر من الرفاهية على متن واحدة من أفخم الطائرات الموجودة على الإطلاق.

وقدم «طيران الإمارات» لنيستات عرضا لرفع درجة حجزه على متن الطائرة من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الأولى دون مقابل، بالرغم من أن تكلفة هذا المقعد قد يصل لمقدار الثروة الكبيرة لدى البعض، حيث يتكلف أكثر من 21 ألف دولار.

ولا يبدو أن أي شخص طبيعي قد يفكر في إنفاق مثل هذا المبلغ في مجرد رحلة طيران لن تستغرق سوى عدة ساعات، ولكن  مقدار الرفاهية الذي يوفره هذا المقعد قد يغير فكرتك تماما ويجعلك تتمنى لو أنك كنت في مكان هذا الرجل، فالسرير، وحقيبة المتعلقات الشخصية والحمام، عالم آخر من الخيال والفخامه.

ويستعرض مقطع الفيديو أعلى المقال تجربة هذا الرجل الأمريكي التي وثقها، لأنها قد لا تتكرر بعد ذلك، وقد صنفت خطوط طيران الإمارات بحسب استطلاع «Skytrax» باعتبارها الأفضل في العالم.