فيديو: محمد رمضان ينشر المقطع المحذوف من أغنية "نمبر وان NUMBER ONE"

  • تاريخ النشر: منذ يومين
فيديو: محمد رمضان ينشر المقطع المحذوف من أغنية "نمبر وان NUMBER ONE"
مقالات ذات صلة
فيديو: كريم عبد العزيز يُعلق على مشاركة أحمد مكي له بطولة "الاختيار 2"
بالفيديو: الفنان أحمد عدوية يتعرض لضيق تنفس بحفل خطوبة ابنة أحمد شيبة
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مساء يوم أمس السبت، مقطع فيديو جديد على حسابه بموقع الصور والفيديوهات العالمي، انستغرام، لمقطع من أغنيته "نمبر وان NUMBER ONE" تم حذفه.

مقطع محذوف من أغنية نمبر وان NUMBER ONE

وظهر محمد رمضان، بمقطع الفيديو، الذي ذيله بتعليق:"الكوبليه المحذوف من أغنية نمبر وان NUMBER ONE، وهو يُمارس بعض التمارين الرياضية قبل أن يستقل سيارته.

ولم يُوضح الفنان محمد رمضان سبب حذف المقطع من أغنيته، فيما جاءت كلمات الجزء المحذوف من أغنية نمبر وان NUMBER ONE كالأتي:"الساحة ولعت لما أنا ظهرت.. ردمت على الكل وعبرت.. طلعت على القمة وربعت.. عملت الباسوورد وشخبطت".

أغنية نمبر وان NUMBER ONE

وطرح محمد رمضان أغنيته نمبر وان NUMBER ONE في يوليو 2018 بطريقة الفيديو كليب؛ حيث حققت عدد مشاهدات تخطى 162 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بمنصة يوتيوب YouTube. 

محمد رمضان يُثير الجدل في آخر ظهور له

وفي سياق آخر، أثار حرص الفنان محمد رمضان على المشاركة في عزاء الفنان المصري الراحل محمود ياسين جدل كبير بسبب بعض التصرفات التي قام بها ورصدها الإعلام مما عرضه لنقد كبير.

وارتدى محمد رمضان خلال العزاء "جاكيت" أسود مُزين بـ "الترتر" في إطلالة "كاجوال"، بخلاف نضارة شمس عليها إطار ذهبي مميز وهو ما تسبب في الكثير من التساؤلات؛ حيث لم يتخلى عنها طول فترة وجوده في سرادق العزاء رغم حضور عدد كبير من أبرز النجوم في مصر.

كما تسبب رمضان في جدل آخر بسبب التزاحم الكبير عليه لحظة دخوله إلى العزاء وبمجرد أن جلس بدأ في التدخين وهو ما تسبب في جدل جديد بسبب تصرفه هذا.

وكان الفنان محمود ياسين قد توفي عن عمر يناهز 79 عاماً بعد تدهور حالته الصحية وتم نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية في بلاده بسبب أزمة في الجهاز التنفسي، حيث أصيب في آخر عامين بمرض الألزهايمر وتدهورت حالته الصحية بسبب إصابته بشرخ في الحوض.

مسلسل موسى للفنان محمد رمضان

ويستعد الفنان محمد رمضان لتصوير أحدث أعماله الدرامي، مسلسل موسى؛ استعداداً لعرضه خلال موسم مسلسلات شهر رمضان المقبل بعدما تم تأجيل تصوير مسلسله الإمبراطور الذي يتناول قصة حياة الفنان المصري الراحل أحمد زكي.

وكان محمد رمضان قد أعلن أن مسلسله الجديد، موسى، سيشارك فيه عدد من النجوم منهم شيرين رضا، ياسمين رئيس، باسم سمرة، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل الجديد، قال محمد رمضان إن شخصية موسى تعرض تفاصيل شخص  له بعض الصفات الإيجابية وأخرى سلبية، وإن الشخصية لن تقتصر على شخص له طباع ملائكية بشكل كامل أو شيطانية.

وكشف رمضان عن موعد بدء التصوير قائلاً:  "التصوير هيبدأ نهاية شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر، عشان رمضان يكون قرب، وإن شاء الله نعمل مسلسل يليق بالجمهور العربي".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا