ملحن يتهم محمد رمضان بسرقة لحن أغنية "لو ناسيين أفكركوا"

الملحن يتوقع تعرض الفنان محمد رمضان للنصب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
ملحن يتهم محمد رمضان بسرقة لحن أغنية "لو ناسيين أفكركوا"

وجه الملحن المصري صادق عادل اتهامات إلى الفنان محمد رمضان بسرقة لحن أغنية "لو ناسيين أفكركوا" والتي طرحها النجم المصري بالتعاون مع المطربة المصرية شاهيناز.

وطرح محمد رمضان أغنية "لو ناسيين أفكركوا" بالتعاون مع المطربة المصرية شاهيناز، ونجحت الأغنية في تحقيق رواج كبير وعلى نطاق واسع فور طرحها.

وأوضح الملحن صادق عادل أن الأغنية من ألحانه وأنه نشرها بصوته من يوم 11 يوليو الماضي أي منذ أربعة أشهر وأن الجميع يستطيع سماع الأغنية قبل أن تقم الشركات المنتجة بحذفها بسبب الحقوق.

وأضاف الملحن صادق عادل أنه تفاجأ بأن المكتوب في التتر الخاص بالأغنية أنها من ألحان شريف عبادة وهذه تعتبر فضيحة وسرقة علنية لأنه ليس هو من لحن الأغنية وأنه ليس ملحن من الأساس.

واستمر الملحن صادق عادل في حديثه عن الأغنية قائلاً إنه يرغب في الحصول على حقه بكل أدب واحترام وأنه يتمنى من الناس بأن تساعده ليصل صوته ويحصل على حقه من المدعو شريف عبادة.

وأردف الملحن المصري أنه يعتقد بأن الفنان محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب من هذا الشخص لأن من المستحيل أنهم على علم بهذه السرقة العلنية.

واختتم صادق عادل حديثه قائلاً إنه يتمنى من جميع أصدقائه الصحفيين متابعة الموضوع ومساعدته على أخذ حقه بكافة الطرق المشروعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة