محمد رمضان يهدي أبطال أكتوبر أغنية "جيشنا صعب ما حدش يقدر عليه"

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو" في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
محمد رمضان يهدي أبطال أكتوبر أغنية "جيشنا صعب ما حدش يقدر عليه"

شارك الفنان محمد رمضان في احتفالات أكتوبر في مدينة أسوان، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، كما قدم أغنية بعنوان "جيشنا صعب ما حدش يقدر عليه" كإهداء للجيش المصري بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر العظيم.

وتألق محمد رمضان في الغناء في احتفالية "وطن واحد"، ضمن احتفالات أكتوبر، وقدم أغنية "نمر وان"، وتفاعل معه الجمهور بشدة وحاز على تصفيق حار، وكان من أبرز حضور الحفل الإعلامية الشهيرة هالة سرحان، والفنانة عبير صبري، والفنانة جومانا مراد.

ووجه الفنان محمد رمضان التحية لأبطال حرب أكتوبر في أثناء الحفل وقال: "وإحنا في حفلة ومبسوطين لكن يجب أن نتذكر أبطال حرب أكتوبر والرئيس الراحل محمد أنور السادات وجميع الشهداء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجلنا، وطالب من جمهوره تقديم التحية للشهداء والرئيس الراحل".

وتفاعل الجمهور في أسوان مع الفنان محمد رمضان حينما وجه حديثه للصفوف الأخيرة في الحفل قائلا: "الناس اللى وراء انا معكم شايفكم وسامعكم والله"، وتفاعلت معه الجماهير "بنحبك يا رمضان".

جدير بالذكر أن حفل "وطن واحد" بدأ فقراته فريق بلاك تيما وبعدها قدم محمد رمضان مجموعة من أشهر أغانيه في إطار الاحتفالات بمرور 50 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر.

آخر أخبار محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام" في أثناء التفاف الجماهير حوله في مدينة أسوان. وقدم محمد رمضان في الفترة الأخيرة عدد من الحفلات الناجحة في مصر، وأمريكا، ومجموعة من الدول العربية.

وإلى جانب نشاطه الفني فإن الفنان محمد رمضان يعرض له في دور العرض السينمائي حاليا أحدث أفلامه وهو فيلم "ع الزيرو" والذي يتعاون فيه مع شركة العدل جروب، فالفيلم من إخراج ماندو العدل، ومن تأليف مدحت العدل، ومن إنتاج العدل جروب. ويشارك محمد رمضان في بطولة الفيلم الفنانة نيللي كريم، الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة جومانا مراد.

وعلى جانب آخر أعلن الفنان محمد رمضان عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل دراما رمضان 2024، وأنه سوف يأخذ راحة هذا العام على أن يعود في عام 2015 بالجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة والذي وعد الجمهور بأنه سوف يكون أقوى من الجزء الأول.

ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي، الذي عاد به للدراما بعد توقف عام أزمة مسلسل "نسل الأغراب: في عام 2021. كما شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كل من الفنان أحمد داش، أحمد فهيم، منذر رياحنة، طارق النهري، جوري بكر، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منة فضالي، لبنى ونس، ومديحة البكري، وجوري بكر. ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الأسماء المستمرة في الجزء الثاني من المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة