رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

فيديو: محمد رمضان يُصيب مصور مسلسله الجديد بالخطأ خلال أحد المشاهد

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
فيديو: محمد رمضان يُصيب مصور مسلسله الجديد بالخطأ خلال أحد المشاهد

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه بموقع انستغرام من تصوير مسلسله الجديد البرنس المُقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر الفنان محمد رمضان خلال المشهد وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص بالمسلسل قبل أن يصيب مصور العمل دون قصد في ذراعه بلوح خشبي، مُذيلا مقطع الفيديو بتعليق:"المصور شارك في الخناقة.. مفيش تمثيل كله رييل.. ثقة في الله نجاح.. من كواليس البرنس".

ويحاول فريق عمل مسلسل البرنس تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة الجارية ـ رغم فرض الحظر في مصر ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ـ؛ للانتهاء منه تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويُشارك الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل كلًا من روجينا، نجلاء بدر، نور، دنيا عبد العزيز، أحمد زاهر، إداوارد، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، سلوى عثمان وغيرهم وهو من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

نقابة الممثلين في مصر تدعم تصوير المسلسلات

ومن جانبه نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، ما يتردد عن إيقاف تصوير بعض المسلسلات في بلاده بسبب انتشار حالات مصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وشدد نقيب المهن التمثيلية المصري، على سير العمل على قدم وساق للانتهاء من تصوير الأعمال الدرامية خلال هذه الفترة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.