فيديو: محمد سعد يتعدى على طاقم عمل مسلسل الحاج إكسلانس

انتشر الفيديو الذي تسرب بسرعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
فيديو: محمد سعد يتعدى على طاقم عمل مسلسل الحاج إكسلانس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة فيديو مسرب من كواليس تصوير مسلسل "الحاج إكسلانس" من بطولة الممثل محمد سعد، وفي الفيديو يظهر الفنان محمد سعد وهو يتعدى لفظيًا على طاقم العمل بطريقة غير لائقة.

وقد أثار الفيديو حالة من الجدل وضجة كبيرة بين رواد المواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا بسبب استخدام محمد سعد ألفاظًا خادشة، كما انتقدوا الطريقة السيئة التي يتعامل بها محمد مع زملائه الممثلين.

تم تداول المقطع بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، ولم يتم الكشف عن هوية الشخص الذي سرب الفيديو، كما لم يتم الكشف عن أسباب غضب الفنان محمد سعد لهذا الحد الذي أوصله إلى أن يسب العاملين معه في طاقم العمل.

وفي الفيديو أظهر الفنان محمد سعد وهو يردد كلمات مثل "أنتم فشلة ومحدش طايقكم واللي مش عاجبه يمشي" ولم يظهر الفيديو الأشخاص الذي تم توجيه الكلام إليهم.

وقد ترددت شائعات وجود خلافات مع الفنان محمد سعد ومخرج العمل، ولكن كشف المخرج إبرام نشأت أن الخناقة لم تكن معه، وإنما مع كرو الإنتاج، كما دافع عن الفنان محمد سعد، حيث قال: "الناس فاهمة غلط هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر في الكواليس وبيدعمنا".

كما أكد أن الانتقادات الموجهة للفنان محمد سعد ما هي إلا حملة موجهة للتقليل منه، وعن انتقادات تكراره لشخصية الحناوي قال إن شخصية محمد سعد في مسلسل إكس لانس مختلفة تمامًا عن الحناوي.


ناقد فني يكشف تفاصيل أزمة محمد سعد

وبعد انتشار الفيديو بسرعة كبيرة كشف الناقد الفني عماد يسري تفاصيل الأزمة وحقيقة الفيديو المسرب للنجم محمد سعد، حيث قال إن التصوير كان في منطقة الحرفيين في مدينة السلام، وتواجد في التصوير الفنان سامي مغاوري وأحمد منير وإبرام سمير.

وتابع أنه تبقى على التصوير عدة مشاهد في منطقة الحرفيين، ولكن بسبب تجمهر أهالي المنطقة على الفنانين وعدم سيطرة طاقم العمل على الأهلي تم تأجيل التصوير ليوم ثاني، ليتكرر الأمر أيضًا ويتم إلغاء التصوير.

وفي اليوم الثالث حدث الشيء نفسه ولم يستطع فريق العمل السيطرة، لذا انفعل محمد سعد على فريق العمل التي من مهمته السيطرة على الأهالي، وبالفعل قاموا بعملهم بعدما غضب عليهم محمد سعد وتم استكمال مشاهد المسلسل.

مسلسل الحاج إكس لانس

يعود الفنان محمد سعد إلى السباق الرمضاني من جديد من خلال مسلسل "الحاج إكسلانس" الذي يعرض في رمضان 2023، وقد بدأ التحضير للعمل منذ عدة أشهر وتم الأمر في سرية تامة حتى يكون مفاجأة للجمهور.

المسلسل مكون من 30 حلقة وهو مسلسل كوميدي من بطولة محمد سعد، وأحمد فتحي، وشيرين، وويزو، وحسن عبد الفتاح، وإبرام سمير، والعمل من تأليف ورشة بلا هورس وإخراج إبرام نشأت.

يُذكر أن آخر عمل درامي شارك فيه الفنان محمد سعد هو مسلسل "فيفا أطاطا" مع إيمي سمير غانم، وحسن حسني وصلاح عبد الله، وسامي العدل وذلك عام 2014.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة