تامر عبد المنعم ينسحب من مسلسل محمد رمضان ويثير التساؤلات

بعد فترة من دفاع تامر عبد المنعم عن محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
تامر عبد المنعم ينسحب من مسلسل محمد رمضان ويثير التساؤلات

أعلن الفنان المصري تامر عبد المنعم عن انسحابه من المشاركة في مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد بعنوان "العمدة" والذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

ونشر تامر عبد المنعم كلمات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيها عن انسحابه من المسلسل وذلك لظروف "عمل".

وقال تامر عبد المنعم "كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة".

ويأتي ذلك بعد فترة من دفاع تامر عبد المنعم عن محمد رمضان الذي يواجه العديد من الانتقادات والحملات خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح تامر عبد المنعم أن محمد رمضان ناجح وموهوب وهي أسباب تجعل البعض يهاجمه وأن الفنان عادل إمام واجه مثل هذه الحملات في فترة شبابه كذلك.

وأشار تامر عبد المنعم إلى أن وجود موقع التواصل الاجتماعي ساهم بصورة كبيرة في زيادة الهجوم على الفنان محمد رمضان ويجب أن يكون هناك ضوابط رقابية على هذه المواقع.

وشدد تامر عبد المنعم على أن الفنان محمد رمضان نجم كبير ويمتلك جماهيرة جارفة ويحقق النجاحات وهي حقيقة حتى لو حاول البعض إنكارها أو رفضها.

الجدير بالذكر أن تامر عبد المنعم كان قد أشاد بدوره في مسلسل العمدة ووصفه بالدور الجيد وأن المخرج محمد سامي هو من عرض الدور عليه وهو ما شجعه على الموافقة في البداية قبل الاعتذار عن عدم استكمال العمل والانسحاب في نهاية الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة