فيديو: 13 ألف مشجع صامت في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
فيديو: 13 ألف مشجع صامت في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن
مقالات ذات صلة
الأهلى أم الزمالك: أمنيات نجوم الفن قبل نهائي أبطال أفريقيا
اختفاء اللاعب المصري ميدو جابر في ظروف غامضة
دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يحسم تأهله وليفربول يسقط بعد عودة صلاح

تنطلق يوم غد السبت منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الألماني ـ وهي تُعد الجولة الثانية بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف بسبب فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ ؛ حيث ستشهد المباراة حضور 13 ألف مشجع صامت.

مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه باير ليفركوزن ـ ضمن منافسات الدوري الألماني الذي يُعد الدوري الأول الذي يعود خلال أزمة فيروس كورونا ـ ستشهد حضور جماهيري فريد من نوعه لجماهير الفريق الأول؛ حيث سيتواجد 13 ألف مجسم من الورق المقوى على المقاعد في المدرجات تحمل صور مشجعي الفريق.

وكان مسؤولو نادي بوروسيا مونشنجلادباخ قد عرضوا على جمهورهم وضع صورهم على مجسمات ورق مقوى بالمدرجات خلال المباريات في ظل منع الحضور الجماهيري ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 مقابل 19 يورو للمجسم الواحد.

ومن جانبه قال رئيس رابطة مشجعي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، توماس لودفيك، لوكالة "سيد" الألمانية الرياضية:"قمنا بتثبيت قرابة 13 ألف مجسم، لكن الطلب وصل إلى حوالي 20 ألف مُجسم".

وبصفته أشاد المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ، ماركس إيبرل، بالخطوة واصفاً إياها بـ"الرائعة"، مشيرًا إلى أنها تخلق أجواءً في الملعب وتذكر في الوقت نفسه أن كرة القدم دون مشجعين ليست هي نفسها.

وكذلك أبدى مدرب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ماركو روزه، سعادته بالحضور حتى وإن كان صامتاً، قائلًا:"إنه أمر رائع؛ تشعر حقاً أنك لست وحيداً عندما تخوض التمارين في الملعب".

ترتيب جدول الدوري الألماني

ويدخل فريق بوروسيا مونشجلادباخ اللقاء وهو في المركزالثالث برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن دورتموند ـ الوصيف ـ و6 نقاط عن بايرن ميونيخ ـ المتصدر ـ، بينما يدخل ليفركوزن اللقاء خامساً برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن لايبزيج ـ صاحب المركز الرابع ـ.