مشجع بقميص النصر يقتحم مباراة البرتغال ولوكسمبورغ لمقابلة رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مشجع بقميص النصر يقتحم مباراة البرتغال ولوكسمبورغ لمقابلة رونالدو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، والذي وثق لحظة اقتحام أحد المشجعين ملعب المباراة التي أقيمت بين منتخبي البرتغال ولوكسمبورغ، من أجل مقابلة النجم كريستيانو رونالدو.

وفي مقطع الفيديو المنشور، كان قائد منتخب البرتغال يحتفل بالهدف الثاني الذي سجله في شباك مضيفه منتخب لوكسمبورغ، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وأثناء احتفاله مع زملائه بالهدف الذي سجله، فوجئ النجم البرتغالي بأحد المشجعين يقوم بجذبه، ليلتفت إليه ويجده مرتدياً قميص نادي النصر السعودي، الذي يلعب في صفوفه حالياً كريستيانو رونالدو.

وقام هذا المشجع برفع إصبعه بعلامة التشجيع لرونالدو، فبادله الأخير علامة مماثلة، قبل أن يقوم أمن الملعب بجذب المشجع، وإبعاده إلى خارج المستطيل الأخضر لإكمال المباراة.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز البرتغال على لوكسمبورغ بنتيجة 4- 0، سجل منها رونالدو ثناثية، كما سجل النجم البرتغالي ثنائية أيضاً في مباراة منتخب بلاده السابقة أمام منتخب ليختنشتاين، ليعزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين الدوليين برصيد 122 هدفاً، إلى جانب تعزيز موقعه عميداً للاعبين الدوليين في العالم، بعد أن خاض المباراة رقم 198 في مسيرته الدولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة