رسميا.. الأهلي يطلب حضور أكثر من 70 ألف مشجع في مباراة الرجاء

يستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والرجاء المغربي يوم 22 أبريل الجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
رسميا.. الأهلي يطلب حضور أكثر من 70 ألف مشجع في مباراة الرجاء

طلب النادي الأهلي من سلطات الأمن المصرية الموافقة على حضور أكثر من 70 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والرجاء المغربي يوم 22 أبريل الجاري، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي قدم طلبا إلى الجهات المسؤولة في مصر من أجل الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي خلال مباراة الرجاء المغربي.

وكان الأهلي قد حصل على موافقة جهات الأمن المصرية لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، كما تم تحديد 20 ألف مشجع لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، وأقيمت المباراتان على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي تصل إلى نحو 74 ألف مشجع ما يعني زيادة عدد التذاكر بنحو 24 ألف تذكرة عن مباراة الهلال السوداني، وهو ما لم يحدث في الملاعب المصرية منذ سنوات طويلة.

ومن المقرر إقامة لقاء العودة بين الأهلي والرجاء في المغرب يوم 29 أبريل الجاري، ويلعب الفائز من الفريقين مع الفائز من مباراتي الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

خطة الأهلي لحضور جماهيره في مباراة الترجي

قال العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الأهلي بدأ التنسيق مع الجهات المسؤولة في مصر من أجل الموافقة على حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في مباراة الرجاء المغربي.

وأضاف نائب رئيس الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب كلف لجنة المباريات التي أتولى مسؤوليتها من أجل الوصول إلى اتفاق مع السلطات المصرية للموافقة على حضور عدد كبير من الجماهير خلال مباراة الرجاء".

وتابع العامري فاروق: "الأهلي متمسك بحضور جماهيره من أجل دعم اللاعبين وتوفير حافز لهم من أجل الفوز، خاصة أن الجماهير كانت عنصراً مؤثراً في الفوز على الهلال السوداني والتأهل من دور المجموعات بالإضافة إلى الفوز على فريق بيراميدز والتتويج ببطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخ الأهلي".

وأشار نائب رئيس النادي الأهلي إلى أنه يتوقع موافقة السلطات المصرية على حضور عدد كبير من الجماهير خلال مباراة الأهلي والرجاء المغربي، خاصة مع سلوك الجماهير الرائع خلال مباراة الهلال السوداني والالتزام بجميع التعليمات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة