في أول ظهور بعد إصابته بالسرطان..محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده

احتفل الفنان الكبير محمد عبده بعيد ميلاده الـ 75 والذي سيحل يوم الخميس القادم الموافق 15 يونيو، وسط أجواء من السعادة والبهجة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
في أول ظهور بعد إصابته بالسرطان..محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده

احتفل الفنان الكبير محمد عبده بعيد ميلاده الـ 75 والذي سيحل يوم الخميس القادم الموافق 15 يونيو، وسط أجواء من السعادة والبهجة، وذلك في منزل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى، وبحضور أبنائه، وقد جاء هذا الاحتفال بعد عودة فنان العرب من رحلة علاجية في باريس.

عيد ميلاد محمد عبده

وحرص سالم الهندي على توثيق هذه اللحظات المميزة عبر حسابه على منصة "إكس"، حيث شارك مقطع فيديو يظهر فيه لقائه مع محمد عبده.

وعبر سالم الهندي خلال اللقاء عن سعادته الغامرة بعودة الفنان محمد عبده "الحبيب بوعبدالرحمن" سالماً معافياً، مهنئاً إياه بعيد ميلاده.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى: "الحمد لله على سلامتك، الحبيب بوعبدالرحمن وأنا مبسوط جداً إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله".

محمد عبده: صحتي تتحسن

ومن جانبه، شكر محمد عبده صديقه سالم الهندي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً على أن هذه اللحظات تُسعده وتشعره بدعم محبيه وأصدقائه.

وقال محمد عبده خلال احتفاله بعيد ميلاده: "الحمد لله صحتي تتحسن بفضل الله، ثم بفضل دعاكم، وجيتكم لي تعطيني دفعة معنوية كبيرة جداً، لأرجع لحالتي الطبيعية وممارسة الفن، وما كنت متوقعاً مفاجأتي، لأن هذا اليوم ما يُترك في خاطري".

ولم تقتصر فرحة عيد الميلاد على الحضور في المنزل، بل امتدت لتشمل اتصالاً مرئياً مع الفنانة آمال ماهر، عبر هاتف سالم الهندي، وتبادل الفنانان خلال الاتصال بعض الكلمات الطيبة، وغَنّيا معاً أغنية "في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لقاء الهندي مع محمد عبده، وقدموا التهاني للفنان الكبير بمناسبة عيد ميلاده، وتمنوا له الصحة والسعادة.

مرض محمد عبده

الجدير بالذكر، أن الفنان السعودي الكبير محمد عبده فاجأ جمهوره ومحبيه بإعلان إصابته بالسرطان، وذلك خلال محادثة صوتية مؤثرة مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن.

وأكد  محمد عبده، خلال حديثه مع الأمير الراحل، أنه يخضع للعلاج الكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس، معربًا عن إيمانه بقدرة الله على الشفاء وتفاؤله الكبير بتخطي هذه المحنة.

وتابع عبده باكياً: "الله معنا من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا".

من جانبه، طمأن الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن الفنان محمد عبده، مؤكداً على قوته وعزيمته، وأنه متأكد من شفائه وعودته لممارسة فنه وإسعاد جمهوره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة