أثناء التصوير.. يحيى الفخراني يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبدالله الـ 69

يشارك صلاح عبد الله حاليا في تصوير مسلسل عتبات البهجة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
أثناء التصوير.. يحيى الفخراني يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبدالله الـ 69

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات الاحتفال بعيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله مع يحيى الفخراني وعدد من النجوم.

عيد ميلاد صلاح عبد الله

وحرص الفنان يحيى الفخراني وعدد من نجوم المشاركين في مسلسل "عتبات البهجة" المقرر عرضه في رمضان المقبل على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله الـ 69 في لوكيشن تصوير المسلسل بحضور أبطال وفريق العمل.

ويظهر في الفيديو والصور التى انتشرت لعيد ميلاد صلاح عبد الله تأثره الشديد باحتفال زملائه بالعمل بعيد ميلاده، وحرصه على توجيه الشكر والامتنان لهم.

كما حرصت الشركة المنتجة للمسلسل على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله بنشر فيديو عيد ميلاده على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام.

مسلسل عتبات البهجة

الجدير بالذكر، أن شركة "العدل جروب" تحصر على الترويج عبر منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسلها الجديد "عتبات البهجة" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، من خلال نشر صور وفيديوهات من مواقع التصوير.

وحمست شركة "العدل جروب" الجمهور بنشر صور كواليس مسلسلها الجديد، ويظهر فيها يحيى الفخراني مع المنتج جمال العدل خلال تصوير أحد المشاهد مع فريق عمل المسلسل منهم محسن منصور ومطرب المهرجانات عنبة والفنان علاء مرسي والفنانة هنادي مهنا.

قصة مسلسل عتبات البهجة

وتدور قصة مسلسل يحيى الفخراني الجديد "عتبات البهجة" في إطار درامي كوميدي حول علاقة جداً بأحفادهه واختلاف الأجيال بينهم الأمر الذي يخلق العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل "عتبات البهجة" من فئة 15 حلقة ويضم عدد من النجوم بجوار الفنان يحيى الفخراني وهم جومانا مراد وصلاح عبد الله وعنبة وخالد شباط وصفاء الطوخي وسما إبراهيم وهشام إسماعيل ووفاء صادق.

كما يشارك بالعمل حازم إيهاب ويوسف عثمان، ليلى عز العرب وعلاء مرسي ومعالجة درامية لـمدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

الجدير بالذكر أن المسلسل تم اقتباسه من رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وهو يمثل عودة للفنان يحيى الفخراني لدراما شهر رمضان بعد غياب عدة سنوات، بعد تقديمه لمسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي تم طرحه في موسم دراما رمضان 2021.

مسلسل صلاح عبد الله

كما يشارك الفنان صلاح عبد الله في موسم رمضان 2024 بمسلسل ثان وهو "العتاولة" بجوار عدد من الفنانين وهم أحمد السقا وباسم سمرة وزينة.

فيلم صلاح عبد الله

الجدير بالذكر، أن الفنان صلاح عبد الله يعرض له حالياً في السينمات فيلم الإسكندراني ويحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بين الجمهور، ويشارك صلاح عبد الله الفيلم مع عدد من النجوم وهم أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي ورحاب الجمل وبيومي فؤاد وآخرون والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة