في يوم ميلاده: محمد بن راشد يتصدر تويتر ومغردون يحتفون به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
في يوم ميلاده: محمد بن راشد يتصدر تويتر ومغردون يحتفون به

تصدر هاشتاج باسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمناسبة يوم ميلاده، الذي يصادف اليوم، 15 يوليو.

حيث تفاعل الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع هذه المناسبة، فتم تدشين هاشتاج #محمد_بن_راشد، الذي تصدر التريند على "تويتر" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقام من خلاله رواد السوشيال ميديا بمعايدة حاكم دبي في عيد ميلاده.

مغردون يحتفون بعيد ميلاد الشيخ محمد بن راشد

وقد عبر الكثيرون على تويتر عن حبهم وامتنانهم للشيخ محمد بن راشد، متمنين له طول العمر ودوام الصحة والعافية والاستمرار في العطاء.

حيث كتب أحد المغردين: "المفعم بالإنجازات، المنبثق بالإنسانية والزاخر بالعطاء هو سموه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله.. فكل عام وركيزة الإبداع بخير."

وغرد آخر: "دبي ميلادها مـن يوم ميلادك.. لو كانت فـ عـز من لحظة ولادتها."

كما أعرب مغردون عن امتنانهم للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأنه كان دائماً بالنسبة لهم أباً للوطن ومصدراً للفخر، حيث كتب أحدهم: "في هذا اليوم أنعم الله لنا أباً لوطنه وقائداً حكيماً لشعبه وملهم الحضارة للعالم وأيقونة التطوير والدي وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. اللهم أطل في عمره واحفظه بحفظك وأدم عليه الصحة والعافية."

وكتب ثان: "كل عام وأنت بخير يا فخر الوطن.. علمتنا إن الولاء والتميز وان لا يوجد كلمة مستحيل في قاموس الإمارات.. علمتنا ان صدق في العمل والإخلاص في الأداء والانتماء إنجاز والاعطاء.. حفظك الله سبحانه ورعاك وسدد على طريق الخير خطاك وكل عام وسموكم بألف خير."

ووصف كثيرون الشيخ محمد بن راشد بأنه قائداً يفتخرون به أمام العالم، ونموذجاً يتحتذى به، حيث غرد أحدهم: "عسى عمره مديد يارب بالصحة والعافية والهنا والسرور.. قائد نفتخر به بكل عز وشموخ.. دام عزك سيدي.

وكتب آخر: "من أنجح الحكام العرب في التطوير والتفعيل، نموذج يحتذى بنقل دبي من عصر إلى عصر آخر، شاهد كبير على النهضة في دولة الإمارات.. كل عام وأنت بخير في ميلادك."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة