مسلسل منى زكي يتصدر التريند على تويتر ويحقق نجاحًا في أول حلقاته

تصدر اسم منى زكي المركز الأول في تريند تويتر بعد عرض حلقة مسلسلها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
مسلسل منى زكي يتصدر التريند على تويتر ويحقق نجاحًا في أول حلقاته

تصدر اسم الفنانة منى زكي التريند على تويتر عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسها "تحت الوصاية" الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان على قناتي DMC، وDMC دراما.

وشهدت الحلقة الأولى من الملسل العديد من الأحداث المثيرة، منها هروب "حنان"، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة منى زكي في المسلسل، هروبها من المدينة التي تعيش فيها برفقة أطفالتها من الإسكندرية إلى دمياط بعد سرقة مركب زوجها المتوفي وإعادة تدويرها.

وخلال الحلقة الأولى تحاول منى أن تهرب من مطاردة شقيق زوجها المتوفي، الذي يقدم شخصيتها الفنان دياب، ويبلغ عنها الشرطة بعد سرقتها مركب زوجها والهرب.

يُذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" تصدرت التريند بعد إعلان البرومو الأول له قبل بداية شهر رمضان، ورغم الانتقادات الشديدة الذي تعرضت له الفنانة منى زكي واتهامها بالإساءة إلى المحجبات في الدراما المصرية، إلا أن المسلسل لاقى نجاحًا وصدى واسعين بعد الحلقة الأولى منه فقط.

اقرأ أيضًا: منى زكي تطرح برومو مسلسلها تحت الوصاية والجمهور يتفاعل

انتقادات لمسلسل منى زكي الجديد

تعرضت الفنانة منى زكي لحملة شرسة من الانتقادات والهجوم بعد عرض صور مسلسلها "تحت الوصاية" وذلك بسبب تقديمها شخصية محجبة، وهو ما رآه البعض إنه تقليلًا وإساءة للمحجبات وتعمد إظهار السيدات المحجبات في المسلسلات المصرية بمظهر السيدة المقهورة والمغصوبة.

ورغم هذه الانتقادات لم ترد الفنانة منى زكي ولم تعلق على أي شيء، بل اكتفت بالصمت وبعد طرح برومو المسلس اكتشف أنها تقدم شخصية مقاومة وبطلة، وهي شخصية "حنان" السيدة التي تحاول تربية أبنائها لوحدها والحفاظ على حقوقهم بعد وفاة زوجها الذي يعمل صيادًا.

يُذكر أن حملة الانتقادات تلك ليست الأولى، وإنما هي ناتجة عن مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عرض على منصة نتفلكس، وقدمت فيه مشهدًا غير لائق وهو ما أثار غضب الجمهور بشكل كبير، ورأوا أن المشهد لا يجب عرضه على التلفزيونات العربية.

وبعدها تواجه منى زكي انتقادات شديدة من الجمهور في كل مرة تظهر فيه إعلاميًا أو يتم الحديث عن أعمالها الفنية أو حياتها الشخصية.

اقرا أيضًا: بسبب مسلسلها... منى زكي تحت قبة البرلمان للمرة الثانية

مسلسل "تحت الوصاية"

مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف شرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن بطولة منى زكي، وديبا، ونسرين أمين، ونهى عابدين، ومها نصار، ورشدي الشامي.

بدأت الفنانة منى زكي تصوير المسلسل قبل عدة أشهر من رمضان، وتم التصوير في الإسكندرية، ودمياط، وتقدم فيه شخصية حنان وهي أمًا لطفلة رضيعة وابن كبير تحاول ان تحافظ على حقوق أطفالها بعد وفاة زوجها الصياد.

وفي المسلسل تقدم منى شخصية محجبة، وترتدي ملابسًا رثة ويظهر على وجهها ملامح الفقر والتعب والإرهاق، وكان هذا سبب الانتقادات الشديد التي وجهت لها.

اقرأ أيضًا: بوستر مسلسل منى زكي يعرضها للهجوم: تسيء إلى المحجبات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة