مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يتصدر تويتر برعاية خادم الحرمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2017
مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يتصدر تويتر برعاية خادم الحرمين

اختتمت اليوم فاعليات الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الجديدة لهذا العام، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

اقرأ أيضاً: هذا ما أعطاه إمبراطور اليابان للملك سلمان

وأقيم الحفل الختامي في موقع المهرجان في الصياهد الجنوبية للدهناء (140 كم) شمال شرق مدينة الرياض، وقام خادم الحرمين الشريفين بتسليم الجوائز للفائزين بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل في النوعين (المجاهيم والمغاتير).

الفائز الأول بالمهرجان

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مع الحدث، ودشنوا هاشتاج (#مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل)، حيث غرد محب السامر: "برعاية #خادم_الحرمين_الشريفين: الأمير سلطان بن سعود بن محمد يحصد المركز الأول بـ#مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل فئة 100 الشفح ألف مبروك".

هذا أيضاً سيعجبك: شاهد ماذا فعل محمد بن سلمان في حضور الملك سلمان فأشعل مواقع التواصل!

تغريدة تجمع بين الملك سلمان والملك عبدالعزيز
كما جمع أحد المغردين بين صورتي الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين والملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، معلقاً: "يا عسى عمرك طويل.. وعطر الله قبر من جابك".
وتصدر الهاشتاج قوائم موقع التواصل الاجتماعي الكتابي (تويتر) بأنه الأعلى تفاعلاً بين الموضوعات المطروحة والمتداولة بين رواده.

الإبل المشاركة

كما نشر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي صورة لمجموعة من الإبل المشاركة في المهرجان، معلقاً عليها: "الإبل عطايا الله.. زينها فيها وعشقها فينا".

مهرجان الملك عبدالعزيز

كما نشر أحد التويتريين نتيجة فئة الحمر، حيث احتل المركز الأول عايض رفعان. وقد بلغت قيمة جوائز المهرجان الإجمالية "138.765.000" ريال، بينما بلغت عقود البيع في سوق الإبل العام "85" عقداً بقيمة إجمالية بلغت "1.155.500".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة