قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي
موهبة مشتركة كشف عنها المشاهير العرب في الحجر المنزلي

وصل عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" عالمياً نحو 34.345.342 إصابة حتى الآن، فيما بلغت حالات الوفاة نحو 1.023.817 حالة وفاة.

هذا الفيروس التاجي لم يفرق بين أحداً حتى الآن، على الرغم من إتخاذ العديد من الأشخاص إجراءاتهم الاحترازية حرصاً منهم على صحتهم وعلى أحبابهم إلا أن العديد منهم لم يسلم من هذا الفيروس.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته سيدة أمريكا الأولى ميلانيا

المشاهير وفيروس كورونا:

ولعل المشاهير في العالم حاولوا قدر الإمكان إتباع كافة هذه الإجراءات، لكن فيروس كورونا كان لهم بالمرصاد، فكان آخر من أصيب بهذا الفيروس التاجي حتى الآن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته سيدة أمريكا الأولى ميلانيا، بعد إصابة مستشارته المقربة والبارزة هوب هيكس بفيروس كورونا.

واستخدم العديد من المشاهير أساليب إعلان مختلفة حول إصابتهم بالفيروس، منهم من أخفى إصابته وأعلن عقب شفاءه، فيما فضل الكثير الإعلان فوراً خاصة إذا خالطوا مجموعة من الأشخاص سواء بسبب أعمال تصوير أو لقاءات رسمية تتطلب وجود عدداً الأشخاص حولهم.

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا:

وشهد العالم إصابة العديد من المشاهير سواء في المنطقة العربية أو في الغرب، لعل أبرزهم الفنانين المصرية إيمان العاصي، الإعلامي السعودي حمود الفايز، المصري كريم قاسم، أما في الغرب كان أبرزهم الممثل البريطاني روبرت باتينسون، النجم العالمي دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، الفنان الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس.

مشاهير ودعوا الحياة بسبب كورونا:

وتسبب فيروس كورونا في وفيات مشاهير لم يتمكنوا من هزيمة المرض، بعد صراع بينهم وبينه، كان أبرزهم الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، كذلك الفنان العراقي الكبير مناف طالب، كما توفي الفنان اليمني حسن علوان متأثراً بفيروس كورونا، بجانب الفنان الكويتي ناصر الفرج، بالإضافة إلى المخرج المصري علاء النجار.

ولم يكن فقط المشاهير من الفن الذين توفوا بسبب هذه الفيروس التاجي فقد توفي لاعب الكرة السابق العراقي الشهير أحمد راضي بمضاعفات فيروس كورونا.

وفي الألبوم أعلاه، ننشر أبرز المشاهير حول العالم الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، سواء أتموا الشفاء منه أو لم يحالفهم الأمر وتوفوا متأثرين بمضاعفات المرض.