كافاني خارج قائمة منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
كافاني خارج قائمة منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته

أعلن المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أوسكار تاباريز، عن قائمته التي سيخوض بها المباراتين المقبلتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، خلال شهر أكتوبر المقبل.

كافاني خارج قائمة منتخب أوروجواي

القائمة التي ضمت 26 لاعباً خلت من لاعب باريس سان جيرمان المخضرم إدينسون كافاني غير المرتبط بأي نادٍ؛ إذ لم يخض مباريات تنافسية منذ مارس الماضي، فيما شهدت القائمة تواجد لويس سواريز مهاجم برشلونة، و دييجو جودين مدافع إنتر ميلان، وفيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، ورونالد أراوخو مدافع برشلونة، ولوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال، ورودريجو بينتانكور لاعب وسط يوفنتوس.

مشوار منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم

ويستعد منتخب أوروجواي، تحت قيادة مدربه أوسكار تاباريز، لاستضافة منتخب تشيلي في مونتيفيديو يوم 8 أكتوبر المقبل، قبل أن يحل ضيفاً على نظيره الإكوادور في كيتو يوم 13 من الشهر نفسه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

باريس سان جيرمان يُعلن رحيل كافاني

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو الماضي، عن رحيل الثنائي المخضرم بصفوفه تياجو سيلفا وإدينسون كافاني، بنهاية منافسات الموسم المنصرم 2019/2020.

مدرب منتخب باراجواي يُعلل استبعاد كافاني

ومن جانبه قال المدير الفني لمنتخب أوروجواي:"أتواصل باستمرار مع كافاني، لكن لن أكشف عن تفاصيل حديثي معه، يمر كافاني بمرحلة صعبة للغاية، وبعيدة تماماً عن الوضع الطبيعي للاعب من المفترض أن يستعد ليكون على أعلى مستوى، والعمل مع فريقه بشكل منتظم".

وتابع المدير الفني لمنتخب أوروجواي:"الأمر يتجاوز اللياقة البدنية، التي لا يمكن أن يفقدها نجم كبير يتسم بالمسؤولية، لكننا نتحدث عن المنتخب وخيارات اللاعب في الفترة القادمة، لنترك مشكلة كافاني جانبا، لأنها مثيرة للقلق".

وجهة كافاني المقبلة

اللاعب صاحب الـ 33 عاماً، ارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بأندية كبيرة في البرازيل والأرجنتين وكذلك قطبي الليغاريال مدريد وبرشلونة