أبرزهم صلاح.. منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين قبل تصفيات مونديال 2026

يلعب منتخب مصر أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أبرزهم صلاح.. منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين قبل تصفيات مونديال 2026

أعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة المحترفين الأولية التي تستعد للتواجد مع منتخب الفراعنة في مباراتي جيبوتي وسيراليون في بداية تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويلعب منتخب مصر أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

وتقام المباراة الأولى بين منتخب مصر ومنتخب جيبوتي يوم 16 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي، وبعدها مباراة مصر أمام سيراليون يوم 19 نوفمبر في لييبريا.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات قارة إفريقيا لمونديال 2026 مع منتخبات: إثيوبيا، وبوركينا فاسو، وسيراليون، وغينيا بيساو، وجيبوتي.

وضمت قائمة المحترفين: محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي، وطارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي.

كما ضمت القائمة: أحمد حسن "كوكا" لاعب فريق بينديك سبور التركي، وحمدي فتحي لاعب فريق الوكرة القطري، وعمر مرموش لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، ومصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، ومحمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي.

وتم استبعاد سام مرسي لاعب وسط فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، وذلك بعد تواجده في معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة