قلق في صفوف منتخب الأرجنتين قبل كأس العالم

إصابة كوريا قد تربك حسابات المنتخب الأرجنتيني في المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
قلق في صفوف منتخب الأرجنتين قبل كأس العالم

يعيش المنتخب الأرجنتيني حالة من القلق وذلك بسبب منذ انتهاء لقاء الإمارات الودي والذي انتهى بفوز راقصي التانجو بخمسة أهداف نظيفة أمس الأربعاء وذلك في ختام التحضيرات لكأس العالم 2022 في قطر.

وأشارت شبكة "TYC Sports" أن خواكين كوريا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي أثار قلق الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني بعد شعوره بألم في ركبته اليمنى.

وشارك كوريا في الشوط الثاني من المباراة على حساب زميله ماركوس أكونا قبل أن يتمكن من تسجيل هدفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ولم يشعر كوريا بالراحة بسبب الآلام الموجودة في ركبته وهو الأمر الذي دعا الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني في مراقبة حالة اللاعب خوفاً من وجود إصابة تبعده عن المشاركة في كأس العالم الذي سينطلق يوم الأحد المقبل في قطر.

وينتظر أن يجري الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني المزيد من الفحوصات على ركبة كوريا خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مصيره من المشاركة أو الاستبعاد.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يفتتح مشواره في المونديال بلقاء منتخب السعودية يوم 22 نوفمبر الجاري.

ويعتبر كوريا من نجوم المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة الأخيرة وشارك في ثلاثة لقاءات ضمن منافسات كوبا أميركا 2021 والتي توج بها منتخب بلاده، ويمتلك كوريا في رصيده الدولي 19 مباراة وتمكن من تسجيل أربعة أهداف خلالها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة