سواريز يتحدث عن عودته المستحيلة إلى منتخب أوروجواي

انضم لويس سواريز إلى صفوف منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد 11 شهرا من الغياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
سواريز يتحدث عن عودته المستحيلة إلى منتخب أوروجواي

تحدث لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي، عن عودته مجددا للعب في صفوف منتخب بلاده بعد فترة طويلة من عدم الاستدعاء إلى صفوف الأورجواي.

وانضم لويس سواريز إلى صفوف منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد 11 شهرا من الغياب.

وساهم لويس سواريز في فوز منتخب أوروجواي على منتخب بوليفيا بنتيجة 3-0، ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

وقال لويس سواريز، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروجوياني: "إذا نظرنا لما حدث خلال الفترة الماضية منذ بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، فإنني لم أتوقع العودة مجددا إلى صفوف منتخب أوروجواي".

وأضاف لويس سواريز: "ولكن بسبب العمل الجاد واللعب بشكل جيد مع فريق جريميو حصلت على فرصة اللعب مجددا مع منتخب أوروجواي، وأنا جاهز لهذا التحدي وتقديم أفضل مستوى مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين".

وقال لويس سواريز: "داروين نونيز مهاجم منتخب أوروجواي الذي أحرز هدفين في شباك منتخب بوليفيا يعتبر واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم".

وكان منتخب أوروجواي قد خرج من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، ولم يسجل لويس سواريز أي هدف في 3 مباريات، ليغيب بعدها عن صفوف المنتخب قبل أن يتم استدعاؤه من قبل المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز الثاني في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، برصيد 13 نقطة خلف منتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 15 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة