منتخب البرازيل يحقق رقمًا قياسيًا في كأس العالم

يواصل منتخب السامبا تقديم مفاجآته واحدة تلو الأخرى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
منتخب البرازيل يحقق رقمًا قياسيًا في كأس العالم

حقق المنتخب البرازيلي رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر بعد أن استخدم المدير الفني للمنتخب تيتي جميع لاعبي القائمة في المونديال البالغ عددهم 26 لاعبًا.

ويعتبر المنتخب البرازيلي أول منتخب يستخدم جميع اللاعبين في القائمة في تاريخ كأس العالم، وذلك بعد أن منح المدر تيتي دقائق لعب لجميع اللاعبين ومنهم حراس المرمى الثلاثة.

وفي المباراة التي أقيمت أمس في استاد 974 تمكن منتخب الساما من حجز مقعدًا في مواجهات دور الـ8 في بطولة كأس العالم بعد الفوز على نظيره الكوري الجنوبي بأربعة أهداف لهدف تم تسجيلهم في الشوط الأول من المباراة.

وجاء الهدف الأول لمنتخب السامبا من تسجيل اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة السابعة، ثم سجل نيمار الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الـ13 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 29 سجل ريتشتارليسون الهدف الثالث، وجاء الهدف الرابع من نصيب اللاعب لوكاس باكيتا في الدقيقة 36.

بينما سجل المنتخب الكوري هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 76 من زمن المباراة من تسجيل اللاعب سيونغ هو بايك، وودع المنتخب الكوري البطولة بعد تقديم أداء رائع في مباريات دور المجموعات.

يستعد المنتخب البرازيلي مواجهة نظيره الكرواتي في إطار مواجهات دور الـ8 في بطولة كأس العالم يوم الجمعة القادم الموافق 9 من شهر ديسمبر في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة