كولونيا الرجال لصيف 2020: انتعش في الأجواء الحارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
كولونيا الرجال لصيف 2020: انتعش في الأجواء الحارة
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها

الكولونيا الصيفية للرجال مثل الشورتات في هذا الفصل، جزءً لا يتجزأ من عملية التجديد والتحرير من كل شيء يعطي الدفء إلى الانتعاش والإضاءة قليلاً.

سر الكولونيا الصيفية هو أن المكونات يجب أن تأتي من أشياء فصل الصيف ذاته من الحمضيات والنباتات والزهور، هناك حتى الكولونيا مع ملاحظات "البحرية"، حيث تأتي كعطر فاخر يحاول أن يشعرك برائحة الماء والشاطئ والرمال.

أفضل طريقة لاختيار الرائحة الصيفية هي اختيار شيء ما مع الملاحظات التي تعرفها بالفعل أو المعروفة بارتدائها. فهناك احتمالات بأن هذه المكونات هي المسك أو الخشب أو نجيل الهند أو الجلد؛ نظراً لأننا نتحدث عن كولونيا الرجال هنا، حيث غالباً ما تقع معظم الكولونيا الصيفية في فئة تسمى فوجير، التي تعني في الأساس الطازجة، حيث التميز بالروائح العشبية في بعض الأحيان.

فعلى سبيل المثال، عطر شانيل بلو دي شانيل أو دي بارفان - Chanel Bleu de Chanel Eau de Parfum Fragrance، فهو بمثابة عطر رجل نبيل، إنه واضح ونقي وأنيق ولكنه ليس مثل شخص عجوز. لا يعتمد على المسك بالطريقة التي تفعلها بعض كولونيا "الرجل النبيل" التقليدية وبدلاً من ذلك يستخدم النوتات "المكونات" العليا من الحمضيات والنعناع لإضفاء دفقة من النضارة مع طبقات خضراء خشبية.

لذا فكر في الأمر بأن لديك كولونيا خاصة ستكون عنوان عطلتك الصيفية المثالية، فأنت تريد تغييراً بسيطاً في المشهد وتميزاً في الوقت ذاته، لذا إليك في الألبوم أعلاه أفضل الكولونيا الرجالية الصيفية، مما يسمح لك بالتألق.