لاعب ريال مدريد يوجه رسالة مفاجئة للمصريين باللغة العربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
لاعب ريال مدريد يوجه رسالة مفاجئة للمصريين باللغة العربية
مقالات ذات صلة
ثروة مارادونا: كم تبلغ وكيف سيتم تقسيمها؟
ترتيب الدوري السعودي: الهلال في الصدارة.. والشباب يلاحقه
دجانيني تفاريس لاعب أهلي جد السابق يتلقى عرضين من الدوري السعودي

فاجأ اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، رودريغو سيلفا دو غوس، متابعيه برسالة باللغة العربية يشكر من خلالها متابعينه من الجمهور العربي والمصري.

لاعب ريال مدريد يشكر المصريين

لاعب ريال مدريد، كان ضمن بعثة المنتخب البرازيلي الأولمبي، في القاهرة؛ للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ضمت المنتخب المصري الأولمبي ـ المستضيف ـ والمنتخب الكوري الأولمبي.

وغرد رودريغو سيلفا دو غوس، على حسابه بموقع تويتر:"أود أن أشكركم على مودتكم وحسن ضیافتكم ولاحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة! أتابع مشاركة
كل المصریین والمجتمع العربي على شبكات التواصل الاجتماعي وأشكركم على رسائلكم! إنه من الرائع دوما أن نشارك هذه اللحظات مع الجمیع! شكرًا جزیلاً!".

وهُزم المنتخب البرازيلي الأولمبي، في مباراته الثانية والأخيرة بالبطولة أمام المستضيف مصر بثنائية مقابل هدف ليفوز الفراعنة بلقب البطولة الودية الدولية بعد تعادله في المباراة الأولى أمام المنتخب الكوري.

وجاءت مشاركة المنتخب الأولمبي البرازيلي في البطولة ضمن استعدادات الثلاث منتخبات للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2021 المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية، طوكيو.

أرقام رودريغو مع ريال مدريد في الموسم الحالي 2019/2020

وشارك اللاعب صاحب الـ 19 عاماً، خلال الموسم الجاري 2019/2020 في 8 مباريات ببطولتي الدوري ودوري الأبطال؛ حيث سجل هدفاً وصنع 3 أهداف لزملائه بالفريق خلال 233 دقيقة لعب.

ريال مدريد يضم رودريجو

وانتقل رودريجو لصفوف نادي ريال مدريد قادماً من فريق سانتوس البرازيلي في صيف 2019؛ على أن يبقى في صفوف فريقه لمدة موسم قبل القدوم إلى العاصمة الإسبانية، مدريد.

وأشارت تقارير صحفية عالمية حينها، إلى أن صفقة ضم ريال مدريد للاعب البرازيلي رودريجو بلغت 45 مليون يورو ـ 45 مليون دولار ـ؛ حيث قال اللاعب خلال مؤتمر تقديمه:" لا أريد أن أكون نيمار الخاص بمدريد. أريد أن أكون رودريغو الخاص بمدريد".