بعد موسم من التألق.. حسين الشحات يوجه رسالة لجماهير الأهلي المصري

سيبدأ النادي الأهلي مبارياته بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
بعد موسم من التألق.. حسين الشحات يوجه رسالة لجماهير الأهلي المصري

وجه حسين الشحات، جناح النادي الأهلي المصري، رسالة إلى جماهير الشياطين الحمر احتفالا بانتهاء موسم 2022-2023، والذي شهد تحقيق الأهلي لعدد كبير من الإنجازات المحلية والقارية.

وقال حسين الشحات، في رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتهى موسم كروي طويل وشاق، ولكن كان موسم ممتع حصلنا فيه على عدد كبير من البطولات.. والألقاب تعرف دائما طريقها إلى النادي الأهلي".

وتابع حسين الشحات: "يجب أن نشكر جماهير النادي الأهلي العظيمة التي دعمت الفريق في كل مكان، وحصلنا الآن على إجازة بعد الفرحة الكبيرة، وسوف نعود من أجل استكمال مشوار البطولات.. معاك يا أهلي".

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قد قرر منح لاعبي الأهلي إجازة من أجل الحصول على راحة سلبية قبل بداية فترة الإعداد في الموسم الجديد.

وسيبدأ النادي الأهلي مبارياته بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، وفوز اتحاد العاصمة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ماذا قدم حسين الشحات مع النادي الأهلي في الموسم الماضي؟

ساهم حسين الشحات في فوز النادي الأهلي بخمس بطولات محلية وقارية خلال الموسم الماضي بعد تألقه مع الفريق.

وحصل حسين الشحات مع النادي الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب بطولة الدوري المصري الممتاز، ولقب بطولة كأس مصر، بالإضافة إلى لقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

وتعاقد النادي الأهلي مع حسين الشحات قادما من صفوف فريق العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019.

وقام النادي الأهلي بتجديد تعاقده مع حسين الشحات خلال الصيف الجاري، حيث وقع اللاعب على عقد جديد لمدة 3 سنوات تبدأ من موسم 2023-2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة