مبابي يوجه رسالة عاطفية لريال مدريد رغم التوقيع للنادي الباريسي

وجه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رسالة إلى إدارة وفريق ريال مدريد، وذلك بعدما فشلت مفاوضات الانتقال بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
مبابي يوجه رسالة عاطفية لريال مدريد رغم التوقيع للنادي الباريسي

وجه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رسالة إلى إدارة وفريق ريال مدريد، وذلك بعدما فشلت مفاوضات الانتقال بينهما.

ونشر مبابي بيانا عبر حسابه على "تويتر"، قال فيه "منذ سن مبكر جدا، كنت مدفوعا بنفس الشغف والطموح، هذا يعني لي في بعض الأحيان بعض سوء الفهم".

وأضاف "لكني أتحمل مسؤولية أن هذه الصراحة هي احترام للذات، اليوم أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان".

وزاد "منذ كنت صغيرا، بدلا من أن أحلم بحياتي، فضلت أن أعيش حلمي، منذ صغري حاولت أن أتقدم من تحد إلى تحد، منذ أن كنت صغيرا، حاولت أن أبني مسارا للقمة مهما كانت".

وتابع "أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور، مع النادي الذي يقدم كل الوسائل ليكون في أعلى مستوى".

وواصل مبابي حديثه: "أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وقدرته على الاستماع وصبره، أنا لدي تقدير لجميع مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم".

وأكمل "كما أردت أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد وللرئيس فلورنتينو بيريز، أدرك الفرصة والامتياز الذي يحصل عليه من يكون أحد أفراد هذه المؤسسة، وأتفهم خيبة أملهم".

وواصل "سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في منزلي".

واختتم مبابي حديثه "سعيد جدا لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه ونشأت ونضجت، وهذا يمنحني الفرصة لمواصلة أحلامي".

رسميًا... مبابي مستمر في باريس سان جيرمان حتى 2025

ووضع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، نهاية للجدل الدائر حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الخليفي عن تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم حيث ينتهي في عام 2025، بعد سلسلة من المفاوضات بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب.

وقال الخليفي، في كلمة للجماهير قبل مواجهة ميتز، في ختام مباريات الدوري الفرنسي "مساء الخير جميعا. لدي خبر سار لكم... كيليان مبابي سيبقى معنا حتى صيف 2025".

وقال مبابي "أنا سعيد للغاية بمواصلة المغامرة والبقاء هنا في فرنسا وباريس مدينتي".

واختتم "أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في فعل أكثر ما أحب فعله: لعب كرة القدم والفوز بالبطولات معكم".

أرقام كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي من أبرز المواهب الصاعدة في عالم الساحرة وذلك بفضل المستويات التي قدمها في بداية مشواره رفقة فريق موناكو قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويستمر في مستوياته الرائعة.

وتمكن صاحب الـ23 عاما من تحقيق لقب الدوري الفرنسي في 5 مناسبات منها مرة مع موناكو، ولقبي كأس فرنسا ومثلهما في الرابطة المحلية والأبطال الفرنسي ووصافة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019-2022.

وأصبح خلال وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في منتخب فرنسا وهو ما ساهم في الحصول على لقب كأس العالم 2018 والذي أقيم في دولة روسيا.

وتواجد كيليان مبابي ضمن التشكيل الأفضل لمعظم البطولات التي شارك فيها كما أنه كان منافساً قوياً على جائزة الكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة