أنشيلوتي يتضامن مع لاعب ريال مدريد

المدرب الإيطالي يتعاطف مع لاعبه الشاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
أنشيلوتي يتضامن مع لاعب ريال مدريد

قبل مواجهة فريق فالنسيا غدًا السبت في الجولة 13 من الدوري الإسباني، أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تضامنه مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، صرح أنشيلوتي قائلاً: "للأسف، تعرض أردا جولر لإصابة قبل مباراة براجا، وما زال يعاني من آلام الإصابة. ليست إصابته خطيرة، ولكنه مكتئب بسبب طول فترة غيابه".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن الإصابة الأولى التي تعرض لها اللاعب كانت تمزقًا في غضروف الركبة، وقد أجرى جولر عملية جراحية. ومن الطبيعي أن يواجه بعض المشاكل العضلية أثناء عملية التعافي.

وأعرب كارلو عن دعمه للعبة الشابة التركية قائلاً: "لديك مستقبل مشرق وواعد، فأنت لاعب موهوب".

وأضاف: "أفهم تمامًا حزن أردا جولر، لقد مررت بتجربة مماثلة. في سن الحادية والعشرين، ابتعدت عن الملاعب لمدة سنتين، وبعد ذلك حققت مسيرة ناجحة. لذلك، أنا واثق بشدة من قدرات أردا جولر".

وكشف المدرب الرئيسي لفريق ريال مدريد قائلاً: "تحدثنا مع جولر وطلبنا منه أن يبقى هادئًا. فمن الطبيعي أن يتأثر لأنه لاعب جديد، ويرغب في ترك بصمته مع الفريق".

وأكمل أنشيلوتي تصريحاته قائلاً: "من الصعب على جولر أن يشاهد الفريق وهو يتدرب ويلعب، أنا أفهم حزنه وغضبه. لكننا نحن نحبه وننتظره بفارغ الصبر، ونثق تمامًا أنه سيقوم بعمل رائع للغاية".

الجدير بالذكر أن جولر اختار الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد على حساب الغريم التاريخي برشلونة والذي كان يبحث عن الفوز بخدمات النجم التركي الواعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة