ريال مدريد يستغني عن لاعبين مقابل نجم الليغا

النادي الملكي يفكر في ضم نجم مميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
ريال مدريد يستغني عن لاعبين مقابل نجم الليغا

تخطط إدارة نادي ريال مدريد للدخول في مفاوضات جادة للتعاقد مع نجم الدوري الإسباني حتى لو كان ذلك على حساب التنازل عن خدمات لاعبين من بين صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد مقتنعة بإمكانيات النجم النيجيري صامويل تشوكويزي لاعب نادي فياريال الإسباني.

وتأمل إدارة الفريق الملكي في إقناع إدارة نادي فياريال بالاستغناء عن تشوكويزي في صفقة سيدفع فيها الفريق الملكي مبلغ يصل إلى 30 مليون يورو ولكن الأمر لن يتوقف عند ذلك.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أيضاً تقديم لاعبين إلى صفوف فياريال في حالة الموافقة على الصفقة وهما سيرجيو أريباس وأندري لونين.

يذكر أن تشوكويزي يتألق بشدة هذا الموسم واستطاع تسجيل هدفين في شباك ريال مدريد بالإضافة لصناعة هدف ثالث وذلك خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الملكي بفياريال.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ستحاول الحفاظ على حقوقها في أريباس ولونين وذلك من خلال وضع بند بإعادة شراء اللاعبين في المستقبل بقيمة تتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

وربما لا تكتفي إدارة ريال مدريد بذلك في محاولات إغراء فياريال بالموافقة على التنازل عن تشوكويزي بل يمكن أن تمنح فريق الغواصات الصفراء أيضاً اللاعب الواعد ألفارو رودريغيز كإعارة لمدة موسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة