لا تقلق بشأن أحذيتك الرياضية البيضاء بعد اليوم: نصائح عليك اتباعها

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020
لا تقلق بشأن أحذيتك الرياضية البيضاء بعد اليوم: نصائح عليك اتباعها

الأحذية الرياضية البيضاء هي كل ما هو جيد في العالم. إنهم يذهبون مع كل شيء بشكل أساسي، هم دائماً في قمة الأناقة، يجعلون كل ما ترتديه وكأنه يلمع عليك. هذا، على الأقل، عندما تكون هذه الأحذية الرياضية البيضاء بيضاء بالفعل. حيث إن الجانب السلبي الواضح والضار للحذاء الرياضي الأبيض هو أنه يتسخ ويتسخ بسرعة.

هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها للتأكد من أن الأحذية الرياضية البيضاء لا تزال تبدو جديدة. لا تلبسهم بالقرب من الأوساخ أو الطين أو أي نوع من الأوساخ الطرية. لا تلبسهم في المطر خاصة القماش أو بعد المطر مباشرة. 

هناك أيضاً قضية الأقمشة المصنوع منها الحذاء. ربما يمكنك الحفاظ على الأجزاء العلوية نظيفة لكن النعال تبدو متسخة للغاية. أو ربما يكون لديك بعض الجدل حول أصابع القدم، لكن اللسان والكعب يبدو رائعاً. عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أحذية رياضية نظيفة، من المهم أن تأخذ هذه الأشياء بعين الاعتبار. هل حذاء الحذاء مصنوع من الجلد أو القماش أو أي مادة أخرى؟ هل هو المطاط الوحيد أو ذو الرغوة؟ وهل كل جزء من الأحذية الرياضية عبارة عن نسيج واحد، أم أنك ستبحث في معالجة مناطق مختلفة لأسباب مختلفة؟

خصّص دقيقة لمسح بقع الأحذية الرياضية أو الحفاظ على الأحذية الرياضية التي لا تريد أن تلطخها أبداً. لذا إليك نصائح لكيفية تنظيف حذاءك الرياضي الأبيض:

كيفية تنظيف أحذية رياضية ذات الجلد الأبيض:

الأحذية الجلدية البيضاء هي أسهل مجموعة من القماش لتنظيفها والحفاظ عليها نظيفة. فهناك بعض أدوات منزلية يمكنك اختبارها لتنظيف حذاء أبيض اللون مصنوع من الجلد، إذا كنت تشعر بالتحدي: اخلط الماء مع صودا الخبز، أو استخدم منظف الغسيل، أو حتى تنظيف معجون الأسنان فقط تأكد من وجود صودا الخبز فيه.

كيفية تنظيف أحذية رياضية المصنوع من القماش:

الأحذية الرياضية القماشية البيضاء تحتاج قليلاً من الحيل المختلفة للعلاج. حيث إن القماش مسامي، لذا فإن نفس عجائن الجلود والمنظفات سوف تتسرب إلى البقع بدلاً من سحبها إلى الخارج. لذا يقترح بتمرير جاف على اللوحة القماشية أولاً بفرشاة قوية لإزالة أي أوساخ فضفاضة، ثم عند استخدام محلول رطب، أبق محتوى الماء منخفضاً حتى لا تمتصه القماش كثيراً. اعمل بسرعة وجففه قدر المستطاع باستخدام منشفة من الألياف.

كيفية منع بقع الأحذية الرياضة البيضاء:

بالطبع، أفضل طريقة للحفاظ على نظافة الأحذية الرياضية البيضاء هي منعها من الحصول على الأوساخ في المقام الأول. لذا إليك اقتراح من موقع أمازون الإمارات يمكن أن يساعدك في الحفاظ على حماية الأحذية الرياضية البيضاء من البقع وهو رذاذ Crep الذي يساعد على تجنب الأوساخ والبقع والسائل من الدخول. 


لا تقلق بشأن أحذيتك الرياضية البيضاء بعد اليوم: نصائح عليك اتباعها
يمكنك الحصول عليه بسعر 294 درهم والشحن المجاني كما أن الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.