حنان مطاوع تقلق جمهورها بإعلان "انحباس صوتها"

أعلنت الفنانة حنان مطاوع أنها أصبحت حالتها أفضل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
حنان مطاوع تقلق جمهورها بإعلان "انحباس صوتها"

فاجأت الفنانة حنان مطاوع الجمهور بالإعلان عن انحباس صوتها، حيث شاركت جمهورها مفاجأة عيد ميلادها التي أعدها لها زوجها المخرج أمير اليماني، والتي عبرت عن سعادتها بالمفاجأة.

ونشر الفنانة حنان مطاوع صور الاحتفال بعيد ميلادها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وكتبت: "مفاجأة زوجي الحبيب ليا في عيد ميلادي برغم انحباس صوتي (بقيت أحسن دلوقتي الحمد لله)، أحلى يوم برفقة أمي وبنتي وجوزي، اللهم لك الحمد دائما وأبدا".

وبدأ الجمهور يعلق يسأل عن حالتها الصحية ويدعو لها بالشفا مع التمني لها بسنة سعيدة، خاصة أنها لم تعلن من قبل عن تعرضها لوعكة صحية.

آخر أخبار حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع للمشاركة في الموسم الرمضاني 2023 بعملين، الأول هو مسلسل سره الباتع مع المؤلف والمخرج خالد يوسف والمستوحى من رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم من مختلف الوطن العربي حوالي 70 ممثلاً لأنه يرصد عدة أجيال مختلفة.

كما تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل بيت الحريم، مع المخرج عبد العزيز حشاد ومن تأليف أحمد صبحي، ويشاركها في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم عبد العزيز مخيون، ريم البارودي، نضال الشافعي، حسني شتا، ناصر سيف، عابد عناني، وأحمد فريد.

كما تشارك حنان مطاوع في مسلسل من 6 حلقات بعنوان هابي هالوين، وهو مسلسل بوليسي يرصد جريمة قتل تحدث أثناء الاحتفال بيوم الهالوين ويشاركها في بطولته كل من الفنان محمود عبد المغني والفنان محمد الكيلاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة