تحذيرات تقلق تشافي قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

عثمان ديمبلي قد يغيب عن صفوف النادي الكتالوني أمام ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
تحذيرات تقلق تشافي قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

تلقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تحذيرات مقلقة وذلك قبل حوالي 12 يوماً من مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني "الليغا".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تحذيرات من الجهاز الطبي لنادي برشلونة وجهت إلى تشافي هيرنانديز بعدم الاعتماد على الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الأطباء أكدوا لتشافي بأن ديمبلي لن يكون لائقاً للمشاركة فيم واجهة أتلتيك بلباو في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني الليغا.

وكان تشافي يفكر بصورة جدية في الاعتماد على ديمبلي في مباراة بلباو ولكن الأطباء حذروا مدرب النادي الكتالوني من الاعتماد على اللاعب الفرنسي العائد من الإصابة في هذه المباراة.

وكشف الأطباء لتشافي إلى أن التسرع في العودة من الإصابة قد يكلف اللاعب انتكاسة جديدة وابتعاد أطول عن الملاعب وهو الأمر الذي لا يرغب الجهاز الطبي في برشلونة في المغامرة به.

ويفضل الجهاز الطبي لنادي برشلونة تجنب المخاطرة بديمبلي في مباراة أتلتيك بلباو وهو الأمر الذي سيضعف كذلك من فرصة مشاركته أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويقام كلاسيكو الدوري الإسباني يوم 19 من شهر مارس الجاري وبرغم أهمية هذه المباراة ولكن الجهاز الطبي لبرشلونة يحاول إقناع تشافي باستبعاد اللاعب الفرنسي من هذه المباراة.

ويخطط الجهاز الطبي لنادي برشلونة في إبعاد ديمبلي عن مباراة ريال مدريد ثم الاستفادة بالتوقف الدولي الذي سيمتد لأسبوعين بعد هذه المباراة على أن يعود الجناح الفرنسي بعدها بكامل قوته للمشاركة مع النادي الكتالوني في كافة المسابقات.

يذكر أن برشلونة يأمل في حسم مواجهة الكلاسكيو لصالحه خاصة وأنها أمام الخصم المباشر وصاحب المركز الثاني وحامل لقب الليغا، ويبتعد برشلونة عن ريال مدريد بفارق تسع نقاط في بطولة الليغا، وفي حالة فوز الفريق الكتالوني على نظيره الملكي فإنه سيقترب أكثر من تحقيق لقب البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة