ما الذي يجمع بين الإعلامية أوبرا وينفري وشركة آبل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2019
ما الذي يجمع بين الإعلامية أوبرا وينفري وشركة آبل؟
مقالات ذات صلة
تعرف على مصمم شعار أبل.. لن تتخيل بكم باع نصيبه في العملاق الأمريكي!
"جالس أو واقف".. آيفون 12 يتيح قياس طولك فوراً
4 طرق لشحن هاتف آيفون iPhone 12

ظهرت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في المؤتمر الأخير الخاص بشركة آبل Apple، والذي تم فيه الإعلان عن العديد من المشاريع الجديدة الخاصة بالشركة العملاقة.

فخلال هذا المؤتمر، أعلنت آبل عن دخولها في مجال صناعة المحتوى الرقمي، حيث قامت الشركة الأمريكية باستثمار مليار دولار لإطلاق خدمة جديدة لبث فيديو اسمها tv+، والتي ستقوم بعرض محتوى من مختلف قنوات الأخبار والمنوعات الرقمية، بالإضافة إلى محتوى حصري من إنتاج آبل نفسها.

وفي خدمتها الجديدة، قامت آبل بالتعاون مع العديد من عمالقة صناعة المحتوى المرئي حول العالم، مثل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey، والمخرج المخضرم ستيفن سبيلبيرغ Steven Spielberg.

ومن المقرر أن تنافس آبل بخدمة تي في بلاس، التي يبلغ اشتراكها الشهري 9.99 دولار، العديد من خدمات البث المماثلة، مثل نتفليكس Netflix و أمازون برايم Amazon Prime.

وإلى جانب منصة بث الفيديو، فقد شهد المؤتمر كذلك إعلان الشركة العالمية عن آبل كارد، وهي عبارة عن بطاقة ائتمانية رقمية، يمكن استخدامها من خلال الهاتف الذكي، بالإضافة لمنصة Arcade، وهي منصة ألعاب رقمية، تضم أكثر من 100 لعبة مختلفة، ومتوفرة في أكثر من 150 دولة.