مدرب ليفربول: سعيد بعدم تسجيل صلاح للأهداف.. والسبب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2019
مدرب ليفربول: سعيد بعدم تسجيل صلاح للأهداف.. والسبب؟
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن رضاه التام عن عدم تسجيل محمد صلاح نجم الفريق للأهداف مؤخرًا، مؤكدًا أن السبب في ذلك عدم اعتماد الفريق على لاعب واحد في تسجيل الأهداف. 

والفرعون المصري يعاني في المباريات الأخيرة من عقدة تسجيل الأهداف، حيث لم يسجل في أخر 4 مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أنه لم يحرز أي أهداف في مبارياتين الفريق أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. 

وعلى النقيض فإن مهاجم الفريق السنغالي ساديو ماني، يشهد تألقًا منقطع النظير مع الفريق، وقال كلوب عن ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام في البريميرليج: "من الجيد أنّ يتقاسم اللاعبون مسئولية إحراز الأهداف، لدينا الآن 73 نقطة، وكل هدف أحرزناه منذ بداية الموسم ساهم في وصولنا إلى ما وصلنا إليه".

وتابع كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "بين كل فترة والأخرى، يكون هناك لاعب متألق بشكل كبير، أعتقد أنّ محمد صلاح يقدم أداءً رائعًا هذه الفترة، وإذا نظرنا إلى الفرصة التي سنحت له في مواجهة بايرن، سنجد أنه كان قريبًا من إحراز هدف، لكن الكرة أبعدت من أمامه".

ويحل اليوم نادي ليفربول ضيفًا على فريق فولهام، وذلك في مباراة تبدأ في تمام الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.