علي معلول: الخطأ أمام الريال يعني استقبال الأهداف.. ولم نستحق الخسارة

خسر الأهلي في مواجهة ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
علي معلول: الخطأ أمام الريال يعني استقبال الأهداف.. ولم نستحق الخسارة

قال النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، إن الأهلي لم يستحق الخسارة أمام نادي ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ولكن الأخطاء هي التي منحت الفريق الإسباني الفوز في اللقاء.

وخسر الأهلي في مواجهة ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب "مولاي عبد الله" بمدينة الرباط في المغرب.

وتأهل ريال مدريد لمواجهة نادي الهلال السعودي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، فيما سيلعب الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم السبت المقبل على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وقال علي معلول، في تصريحات بعد المباراة: "لا يجب أن تخطئ أمام الفرق الكبرى، والخطأ في مواجهة ريال مدريد يعني استقبال الأهداف، وهو ما حدث أمس في اللقاء رغم الأداء الجيد للاعبي الأهلي".

وأضاف النجم التونسي: "لاعبو الأهلي كانوا يسعون للتأهل إلى نهائي مونديال الأندية وتحقيق إنجاز أكبر من الميدالية البرونزية، ولكن في النهاية قدمنا مباراة كبيرة في مواجهة بطل أوروبا وصاحب الرقم القياسي في الفوز بمونديال الأندية والألقاب القارية على مستوى العالم".

وتابع علي معلول: "فارق الأهداف لم يكن كبيرا حتى الدقيقة 90 وكنا نسعى إلى إحراز الهدف الثاني والتعادل في اللقاء، ولكن نجح لاعبو ريال مدريد في إحراز الهدفين الثالث والرابع بسبب أخطاء من لاعبي الأهلي".

وقال معلول: "اللياقة البدنية للاعبي الأهلي تراجعت في نهاية اللقاء بسبب المباريات المتتالية، ولكن سنعمل على الاستعداد لمباراة نادي فلامنجو البرازيلي من أجل تحقيق الفوز والحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي".

ويسعى النادي الأهلي للفوز بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك في مشاركته الثامنة بالبطولة التي نجح في الصعود خلالها للدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة