خسر في 3 مباريات.. مدرب مانشستر يونايتد سعيد بصافرات استهجان الجماهير

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام فريق برايتون بنتيجة 3-1، أمس السبت

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
خسر في 3 مباريات.. مدرب مانشستر يونايتد سعيد بصافرات استهجان الجماهير

قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يشعر بخيبة أمل بسبب نتائج الفريق السيئة في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام فريق برايتون بنتيجة 3-1، أمس السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وحتى الآن، خسر فريق مانشستر يونايتد 3 مباريات من إجمالي 5 مباريات لعبها في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج يبرر الهزيمة أمام برايتون

وأضاف إيريك تين هاج، في تصريحات صحفية: "فريق مانشستر يونايتد حصل على عدد كبير من الفرص أمام مرمى فريق برايتون ولكن لم يتمكن من تسجيلها".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "خسرنا المباراة بسبب تفاصيل صغيرة.. ببساطة لم ننجح في تسجيل الأهداف، والفريق المنافس نجح في تسجيل أهدافه خلال الشوط الثاني".

وتحدث إيريك تين هاج عن صافرات الاستهجان من جماهير فريق مانشستر يونايتد، وقال: "الجماهير أطلقت صافرات الاستهجان ضدي بعد استبدال راسموس هويلوند وهذا يعتبر أمرا جيدا للغاية.. ويؤكد أن الجمهور سعيد بأدائه في مباراته الأولى على استاد أولد ترافورد ويريدون مشاهدته كثيرا في الملعب".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "لياقة راسموس هويلوند البدنية لم تكتمل ولا يمكنه المشاركة في المباريات بالكامل، لذا قررنا الحفاظ عليه لتجنب إصابته وأعتقد أنه قدم مباراة جيدة".

وتابع إيريك تين هاج: "فريق مانشستر يونايتد يحتاج للتحسن في المباريات المقبلة من أجل تحقيق نتائج إيجابية، ونحن نمر بفترة صعبة ويجب أن نتعامل معها بجدية من أجل إثبات قدراتنا".

وقال مدرب مانشستر يونايتد: "الفريق قدم أداء جيدا أمام فريقي أرسنال وتوتنهام، والنتائج كان يمكن أن تكون مختلفة، ولن نحمل المسؤولية لشخص بعينه، ولكن يجب على الجميع العمل لتصحيح هذا الوضع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة