مدرب منتخب مصر يتغنى بمحمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول

أحرز محمد صلاح هدفين مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز الليفر 7-0

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
مدرب منتخب مصر يتغنى بمحمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول

أشاد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بقائد الفراعنة ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد تحقيقه إنجازا تاريخيا ووصوله إلى لقب الهداف التاريخي لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح هدفين مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز الليفر 7-0، ليصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة من 25 مباراة وضعته في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط عن فريق توتنهام صاحب المركز الرابع والذي لعب مباراة أكثر من الليفر.

وكتب روي فيتوريا رسالة لمحمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "مبروك لمحمد صلاح، وهناك لاعبون ولدوا ليكونوا سعداء وجعل الآخرين يبتسمون".

وتابع مدرب منتخب مصر في رسالته لصلاح: "عندما تحصل على لقب هداف نادي ليفربول التاريخي سوف يشعر المصريون بالفرح والفخر لأن هذه تمثل لحظة كبيرة لجميع الشباب في مصر.. وهذه القصة الرائعة لم تنتهي بعد".

وأصبح صلاح منفردا بصدارة الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إحرازه 129 هدفا متجاوزا نجم الليفر السابق روبي فاولر.

وبعد هدفيه في شباك مانشستر يونايتد، وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 12 في شباك اليونايتد ليصبح الهداف التاريخي لمباريات ديربي الشمال الغربي بين الفريقين، كما أصبح أول لاعب في تاريخ الليفر يسجل في مرمى اليونايتد خلال 5 مباريات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز صلاح 22 هدفا مع فريق ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

وانتقل محمد صلاح إلى فريق ليفربول في صيف عام 2019 قادما من نادي روما الإيطالي، ولعب 291 مباراة مع الليفر في جميع البطولات وأحرز 178 هدفا وصنع 74 هدفا.

وفاز محمد صلاح مع ليفربول بـ7 بطولات، هي: لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2019، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2019 أيضا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين، وبطولة الدرع الخيرية في عام 2022.

تقييم محمد صلاح أمام اليونايتد من الصحف الإنجليزية

حصل محمد صلاح على أعلى تقييم من الصحف الإنجليزية عن مستواه في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضعت الصحف الإنجليزية تقييما لكل لاعب من فريق ليفربول في مواجهة فريق مانشستر يونايتد بدرجات من 1 إلى 10، وحصل صلاح على تقييم من 9 إلى 10 درجات من جميع الصحف، ليصل متوسط تقييمه 9.7 درجة وهذا أعلى تقييم للاعبي ليفربول خلال المباراة، متفوقا على أندي روبرتسون وكودي جاكبو، اللذين حصلا على تقييم 9.3 درجة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة