مدرب المكسيك: نريد تسجيل الكثير من الأهداف في مرمى المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مدرب المكسيك: نريد تسجيل الكثير من الأهداف في مرمى المنتخب السعودي

كشف خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب المكسيكي عن خطة منتخب بلاده في مواجهة المنتخب السعودي غداً الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن المنتخب المكسيكي في حاجة إلى الفوز على المنتخب السعودي من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور الثاني من المونديال.

وأضاف مارتينو أن منتخب بلاده لم يتمكن من تحقيق أي فوز حتى الآن وهو موقف صعب للغاية ولذلك فإن الهدف من مباراة السعودية هو الفوز وتسجيل عدد كبير من الأهداف في شباك الأخضر.

ووصف مارتينو مباراة المكسيك أمام السعودية بالمباراة الحاسمة ولذلك فهو متشوق إلى هذه المواجهة الصعبة والمصيرية للمنتخبين.

وأشار مارتينو إلى أن نجوم المنتخب المكسيكي يعرفون خطة اللعب أمام الأخضر بصورة واضحة خاصة وأنه يقود هذا المنتخب منذ أربع سنوات ونجومه يعرفون طريقة تفكيره جيداً.

كما أبدى مارتينو قلقه من العقم التهديفي للمنتخب المكسيكي في المونديال حتى الآن ووصفه بالأمر المقلق خاصة وأنه المنتخب الوحيد في المجموعة الذي لم يسجل أي هدف.

فيما وصف مارتينو فوز السعودية على الأرجنتين بالنتيجة المبهرة خاصة وأنهم قدموا مباراة بروح قتالية عالية ولكن ذلك لن يجعل المنتخب المكسيكي يخشى من الأخضر.

وتمنى مارتينو أن يتمكن المنتخب المكسيكي من عبور دور المجموعات لأن الخروج من الدور الأول سيكون أمراً محبطاً للاعبين والجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة