مشجع سعودي يفتش جيب مراسل كوري بحثاً عن ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
مشجع سعودي يفتش جيب مراسل كوري بحثاً عن ميسي

قام مشجع سعودي باقتحام البث المباشر لإحدى القنوات الكورية الجنوبية، أثناء حديث مراسلها، وذلك عقب المباراة التي جمعت ما بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر.

فبينما كان المراسل الكوري يتحدث عن نتيجة المباراة، التي حسمها الأخضر السعودي بنتيجة 2- 1، اقتحم المشجع السعودي البث المباشر، وتساءل عن مكان اختفاء ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني.

وسأل المشجع السعودي المراسل الكوري: "أين ميسي؟"، مكرراً سؤاله عدة مرات، وبدا وكأنه يبحث عن نجم منتخب الأرجنتين أمام الكاميرا، وكذلك في جيب المراسل، وسط ضحكات الأخير.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الطريف، معتبرين إياه مقطعاً ساخراً من الأداء المخيب للتوقعات الذي ظهر به ليونيل ميسي ونجوم الأرجنتين، في مباراتهم أمام الأخضر السعودي، يوم الثلاثاء الماضي.

وكان المنتخب السعودي قد حقق مفاجأة كبرى في مستهل مشوراه في مونديال 2022، بعد أن فاز على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد. 

وافتتح ميسي التسجيل في المباراة، وسجل هدف التقدم لمنتخب الأرجنتين من ركلة جزاء، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل أن يتمكن السعودي صالح الشهري في إدراك هدف التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة 48 من المباراة.

وبعد بضع دقائق، نجح زميله سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب السعودية، في الدقيقة 54 من المباراة، ليحسم بذلك اللقاء لصالح الأخضر السعودي.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره البولندي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.