الجماهير السعودية تسخر من مشجعة أرجنتينية استهانت بالأخضر

المنتخب السعودي تمكن من الفوز على نظيره الأرجنتيني في مباراة تاريخية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
الجماهير السعودية تسخر من مشجعة أرجنتينية استهانت بالأخضر

تداولت الجماهير السعودية مقطع فيديو لمشجعة أرجنتينية تستهين فيه بالمنتخب السعودي قبل اللقاء التاريخي الذي شهد فوز الأخضر على راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022 بقطر.

وقالت الفتاة الأرجنتينية خلال الفيديو إن مباراة السعودية ستكون تمرين لمنتخب بلادها وأن المنتخب الأرجنتيني سيحقق الفوز بستة أهداف على الأقل على حساب الأخضر.

وخلال اللقاء، نجح المنتخب السعودي في تقديم مباراة تاريخية واستحق الانتصار على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف ليحقق أحد أكبر الانتصارات العربية في تاريخ كأس العالم خاصة وأن المنتخب الأرجنتيني بطل بطولة كوبا أميركا 2021 كما أنه من أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم برفقة القائد ليونيل ميسي الذي يخوض آخر كأس عالم في مسيرته بحسب التوقعات.

وسخرت الجماهير السعودية من المشجعة الأرجنتينية وقالوا رداً على مقطع الفيديو: "لنرى وجهها الآن بعد المباراة".

يذكر أن الأخضر السعودي قد انتزع الإشادات العالمية بعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في مباراة ستظل خالدة في أذهان الجماهير العربية والسعودية لسنوات طويلة.

كما أشادت الجماهير العربية كذلك بقتال المنتخب السعودي وخطة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد الذي لم يدافع أمام المنتخب الأرجنتيني بل طالب نجوم الأخضر بالضغط على لاعبي الأرجنتين واستغلال الفرص وهو ما أسفر عن الفوز الثمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة