تاريخ نادي الهلال السعودي

يعد الهلال أحد أنجح الأندية السعودية على الإطلاق ، ويتميز بسجل فخور على المستوى المحلي والإقليمي والقاري. تأسس عام 1957 ، وفاز بلقب الدوري السعودي 18 مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
تاريخ نادي الهلال السعودي

فريق الهلال السعودي الذي أصبح أول نادٍ من دولة الشرق الأوسط يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية على الإطلاق، في المقال التالي تاريخ نادي الهلال السعودي.

تاريخ نادي الهلال السعودي.

يعد الهلال أحد أنجح الأندية السعودية على الإطلاق ، ويتميز بسجل فخور على المستوى المحلي والإقليمي والقاري. تأسس عام 1957 ، وفاز بلقب الدوري السعودي 18 مرة ، وكأس الملك 9 مرات ، وكأس ولي العهد 13 مرة ، وكأس الاتحاد السعودي ست مرات ، بالإضافة إلى كأس المؤسس السعودي مرة واحدة وكأس السوبر السعودي ثلاث مرات.

على المستوى القاري ، حصدوا لقب دوري أبطال آسيا أربع مرات ، وكأس الكؤوس الآسيوية مرتين ، وكأس السوبر الآسيوي مرتين.

الأرجنتيني رامون دياز يتولى قيادة الهلال. بعد عودته لمهمته الثانية في تدريب الزعيم في فبراير الماضي ، قاد النادي إلى لقب الدوري السعودي ، وهو شرف كان قد قاد النادي إليه سابقًا في عام 2017. كما استمتع بنجاح كأس الملك خلال أول فترة له مع الهلال وفاز بكأس ليبرتادوريس عندما كان مسؤولاً عن ريفر بليت في عام 1996.

لاعبو الهلال السعودي الحاليين

مهاجم: أوديون إيغالو لاعب وسط: سلمان الفراج ، محمد كانو ، ناصر الدوسري ، عبد الله عطيف مدافع: ياسر الشهراني ، محمد البريك ، علي البليهي ، محمد الجحفلي. غير معروف: مايكل ، أندريه كاريلو ، موسى ماريغا ، سالم الدوسري ، جوستافو كويلار ، لوتشيانو فيتو ، محمد العويس ، صالح الشهري ، سعود عبد الحميد ، تياجو نيفيز ، هيون سو جانغ ، عبد الله المعيوف ، عبد الله الحمدان ، عبد الله المالكي ، متعب المفرج ، خليفة الدوسري ، مصعب الجوير ، حبيب ألوتيان ، ميهاي بنتلي ، محمد القحطاني ، ناصر حدهود ، سعود كريري ، خالد ، فهد الثنيان

تاريخ نادي الهلال السعودي

ليونيل ميسي سينضم إلى الهلال في السعودية خلال عام 2024.

وقع صفقة مربحة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني في السنة مع المملكة العربية السعودية للترويج للمملكة في مايو من العام الماضي كسفير للسياحة ، حيث قام ميسي بأول رحلة له في هذا المنصب عندما زار جدة بعد فترة وجيزة، حيث رحب الوزير أحمد الخطيب بميسي في زيارته الثانية للمملكة العربية السعودية.

أكد وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب أن ميسي كان في المملكة بسبب رحلته حيث غرد يوم الاثنين: `` يسعدني أن أرحب بـ # ميسي وعائلته في السعودية للاستمتاع بالوجهات السياحية الساحرة والتجارب الأصيلة. نرحب بالزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة رحلة فريدة إلى المملكة العربية السعودية وكرم ضيافتها.

كما نشر ميسي صورة على إنستغرام من إقامته مع التعليق: `` من كان يعتقد أن السعودية لديها الكثير من البيئة؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما استطعت. #visitsaudi. "

يمكن أن ينضم ليونيل ميسي إلى العملاق السعودي الهلال بعد أن أنهى وقته في نادي باريس سان جرمان.

يخطط ليونيل ميسي للانضمام إلى نادٍ في السعودية ويقطع وقته مع نادي باريس سان جرمان وكالة فرانس برس عبر صور جيتي

يخطط ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان للانضمام إلى الهلال في المملكة العربية السعودية، وفقًا لمحطة الإذاعة الإسبانية أوندا سيرو.

 علاوة على ذلك ، يُزعم أن أقرب أصدقاء ميسي في النادي ، المخضرمين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ، يعتزمون اللحاق به إلى الشرق الأوسط حيث يمارس كريستيان رونالدو حاليًا تجارته في نادي النصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة