معتصم النهار: خوف ورعب في كبسولة رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
معتصم النهار: خوف ورعب في كبسولة رامز عقله طار
مقالات ذات صلة
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً
كلوب هاوس ينافس بقوة ويستعد لإصدار نسخة الأندرويد
احترس: تطبيقات احتيالية على الأندرويد تخدعك لتسرق أموالك

حل الفنان السوري معتصم النهار ضيفاً في برنامج «رامز عقله طار»، كضحية في الحلقة الـ 12، في هذا البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة MBC.

سخرية رامز جلال من معتصم النهار

ومنذ دخول الفنان معتصم النهار مدينة الملاهي، التي يتم فيها عقد المقلب، بدأ الفنان رامز جلال في السخرية من معتصم النهار، قائلاً: «مستحلي نفسك علينا، إيه البياض ده واقع في لبن بدورة»، وذلك تعليقاً على التي شيرت الأبيض والحذاء الرياضي الأبيض.

معتصم النهار: خوف ورعب في كبسولة رامز عقله طار

خوف ورعب معتصم النهار في كبسولة الهوب دورب

وعقب انتهاء الفقرات الرئيسية التي تتبع في برنامج رامز عقله طار بدأت فقرة المقلب، ألا وهي كبسولة الهوب دروب، حيث ظهر على ملامح معتصم النهار- بعد بدء المقلب حيث تحريك الكبسولة في الهواء- الخوف والرعب، كذلك بدأ في الصراخ عالياً، وقام بضرب أكثر من مرة رامز جلال أثناء تنكره.

عدد حلقات برنامج رامز عقله طار

وكان انتهى الفنان رامز جلال من تصوير جميع حلقات برنامج المقابل «رامز عقله طار»، بعدد 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة.

برنامج رامز عقله طار

وتدور فكرة برنامج رامز عقله طار في إطار مدينة ملاهي ترفيهية داخل المملكة العربية السعودية، حيث توجه دعوة إلى الضيف لافتتاح الملاهي ثم يتم استضافته من قبل الفنان الكبير والمنتج السعودي حسن عسيري، حيث تتم جولة داخل الملاهي مع الضيف داخل أجواء ترفيهية وطفولية، ثم لقاء إعلامي بسيط مع الإعلامية السعودية الشابة سارة مراد. 

لتبدأ فقرة المقلب داخل لعبة الكبسولة، حيث يدخل الضيف ومعه رامز جلال متنكراً كرجل هندي، وتبدأ اللعبة من خلال انفصالها عن الأرض وتصبح معلقة في الهواء وبداخلها الركاب، وتعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب إثارة وتخويفاً للضيوف، ثم تشتد اللعبة رعباً مع مقالب رامز داخل الكبسولة.

ضيوف برنامج رامز عقله طار في رمضان

واستضاف رامز جلال في الحلقات الأولى حتى الآن العديد من النجوم واللاعبين وهم، الفنان أحمد سعد، اللاعب رمضان صبحي، حمو بيكا ولورديانا، ويزو، اللاعب مجدي أفشة، الفنان محمد عبدالرحمن توتا، النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي، الفنانة دينا الشربيني، الفنان الشاب أحمد مالك.