رعب في ريال مدريد بسبب إصابة ميسي تركيا

النادي الملكي قلق بسبب نجمه الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
رعب في ريال مدريد بسبب إصابة ميسي تركيا

يسيطر القلق على إدارة نادي ريال مدريد بسبب إصابة أردا جولر الشهير بلقب "ميسي تركيا" في غضروف الركبة اليمنى خوفاً من تكرار مأساة أحد اللاعبين الواعدين في نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إصابة أردا جولر في غضروف الركبة اليمنى تثير قلقًا كبيرًا في نادي ريال مدريد، نظرًا لتشابه هذا السيناريو مع ما حدث مع أنسو فاتي نجم برشلونة.

وأعلن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد في وقت سابق عن إصابة جولر واستبعاده من جولة الفريق في الولايات المتحدة وعودته إلى مدريد.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، إصابة جولر في منطقة حساسة للاعبي كرة القدم، وتشابهت مع إصابة أنسو فاتي.

ويسود القلق في ريال مدريد لأن إصابة فاتي أبعدته عن الملاعب لمدة عام كامل كما أن النجم الإسباني الشاب عانى من تكرار الإصابات وهو ما جعله يبتعد عن حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يتبع العلاج المحافظ لتجنب تكرار سيناريو فاتي، إلا أنهم يدركون أن التدخل الجراحي قد يكون ضروريًا في وقت لاحق لجولر، على غرار ما حدث مع نجم برشلونة.

الجدير بالذكر أن أردا جولر فضل الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد على حساب نادي برشلونة الإسباني وهو ما أسعد جماهير النادي الملكي في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة