موسم الانسحاب: ماذا يحدث في مسلسلات رمضان 2021 المصرية؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
موسم الانسحاب: ماذا يحدث في مسلسلات رمضان 2021 المصرية؟
مقالات ذات صلة
بشار الشطي: أسباب ابتعاده عن الألبومات الغنائية وانسحابه من دفعة بيروت
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار
مسلسل موسى الحلقة 16: كيف انتهت أزمة إسماعيل ياسين؟

بدأ موسم مسلسلات رمضان 2021 المصرية من خلال عرض عدد منها خلال الساعات الأولى من أولى أيام الشهر المبارك، حيث تفاجئ الجمهور بمنشورات عدد من المشاهير والنجوم بالانسحاب من مسلسلاتهم فور عرضها، فماذا حدث؟

موسم الانسحاب: ماذا يحدث في مسلسلات رمضان 2021 المصرية؟

أزمة مسلسل كله بالحب

بدأت أزمة مسلسل كله بالحب، بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، حينما نشبت بين أبطال المسلسل وتحديداً بين الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني، الذي عبر بدوره عن استيائه من تدخلات البطلة في تصوير المشاهد، كما تقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية بذلك.

ظهور اسم زينة 4 مرات في تتر المسلسل

ومع عرض الحلقة الأولى من المسلسل أعلن أحمد السعدني انسحابه من المسلسل، بعدما شاهد تتر المسلسل، الذي عرض أمس، الاثنين، ظهر فيه اسم زينة على تتر المسلسل 4 مرات، الأمر الذي أثار حفيظة باقي أبطال العمل الدرامي، فلم يكن السعدني وحده من انسحب بل مصطفى درويش أيضاً أعلن انسحابه.

أحمد السعدني يعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب

وكتب الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم».


 

وهذه لم تكن المرة الأولى الذي يتحدث فيها السعدني عن أزمته مع مسلسل «كله بالحب» ففي الأول من أبريل الجاري، خرج السعدني عن صمته عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلاً: «الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف».

وتابع: «أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احتراماً للكلمة قبل العقد، للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقه أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعملة زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج».

واستكمل حديثه: «الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب ولا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة».


 

مصطفى درويش ينضم إلى السعدني

ومن ناحيته، انضم الفنان مصطفى درويش إلى السعدنى، الذي يشاركه المسلسل ذاته، وذلك بعد ساعات من عرض المسلسل قائلاً: «أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد».


 

موسم الانسحاب: آيتن عامر تصطدم مع «كل ما نفترق»

ومن ناحيتها، دونت الفنانة آيتن عامر، إحدى أبطال مسلسل «كل ما نفترق» عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة كتبت فيها: «خدوني معاكو والنبي.. موسم الانسحاب».

وجاء ذلك عقب إعلان السعدني ودرويش عن انسحابهم مسلسلهم، حيث إنها تعتزم الانسحاب أيضاً من مسلسلها، بعد اصطدامها مع بطلة العمل ريهام حجاج، التي أشارت إلى تدخلها في العمل، كما ذكرت في تغريدة أخرى قائلة: «سأخبر الله بكل شيء، ربنا أكيد عارف.. طيب سأخبر الوسط بكل شيء، إيه الوسط برده عارف!.. إذن سأخبر الجمهور والله المستعان».

لترد عليها الفنانة ريهام حجاج بمنشور على «فيسبوك» قائلة فيها: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».