كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات

يقع في قلب المدينة التعليمية - مركز المعرفة الذي يرعى قادة الغد - سيستضيف الاستاد حتى دور الثمانية خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات
مقالات ذات صلة
موعد مباراة كوريا الجنوبية وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
تشكيل أوروجواي وكوريا الجنوبية قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

في مباراة المجموعة الثامنة هذه، تتنافس البرتغال وغانا وجهاً لوجه مع أوروجواي وكوريا الجنوبية، في المقال التالي موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.

من المُقرر إقامة أوروجواي وكوريا الجنوبية يوم الخميس المُقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري لعام 2022، على استاد المدينة التعليمية

كما هو الحال دائمًا، سيعتمد وقت بدء اللعبة على مكان وجودك. لتبسيط الأمور بالنسبة لك، فيما يلي أكثر أوقات انطلاق المباراة شيوعًا:

توقيت قطر: 4:00 مساءً

بتوقيت الإمارات: 5:00 مساءً

بتوقيت السعودية: 4:00 مساءً

بتوقيت مصر: 3:00 مساءً

القنوات الناقلة: حصلت شبكة قنوات بي أن سبورت beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 2 Max، وقنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل مباريات كأس العالم قطر 2022.

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

تضم المجموعة: البرتغال، أوروجواي، كوريا الجنوبية، غانا.

التشكيل المتوقع:

ومن المتوقع أن يعتمد دييجو ألونسو على التشكيل الآتي ضد كوريا الجنوبية:

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا.

الدفاع: دييجو جودين ، ماتياس فينا ، ماتياس أوليفيرا ، خوسيه خيمينيز.

خط الوسط: لوك رودريجو بنتانكور ، توريرا ، فيديريكو فالفيردي ، ماتياس فيتشينو.

خط الهجوم: لويس سواريز ، داروين نونيز.

ومن المقرر أن يعتمد فريق المدرب بينتو على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: كيم سيونج جو.

الدفاع: كيم مين جاي ، كيم جين سو ، حوار تشول ، كيم موون هوان.

خط الوسط: جونج وو يونج ، بايك سيونج هو ، سون جون ، كوون تشانج هوون.

خط الهجوم: سون هيونج مين ، هوانج يوي جو.

ملعب المدينة التعليمية

يقع في قلب المدينة التعليمية - مركز المعرفة الذي يرعى قادة الغد - سيستضيف الاستاد حتى دور الثمانية خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. إنه مصمم لخدمة احتياجات المعيشة المستدامة والخضراء والصحية في المستقبل. يُطلق على استاد المدينة التعليمية لقب "الماس في الصحراء" بسبب واجهته، ويتميز بمثلثات تشكل أنماطًا هندسية معقدة تشبه الألماس، ويبدو أن لونها يتغير مع حركة الشمس عبر السماء. في الليل، تقدم الواجهة عرضًا ضوئيًا ملونًا، مما يجعلها أكثر جاذبية.

كما هو الحال مع جميع ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، تضمن تقنيات التبريد المتقدمة درجات حرارة مريحة على مدار العام للاعبين والمشجعين، في حين أن الوصول للجماهير من ذوي الاحتياجات الخاصة ممتاز. أولئك الذين يبحثون عن مزيد من الراحة يمكنهم الاستمتاع باللعبة من مناطق الضيافة وكبار الشخصيات. عند وصولهم، سيرى المشجعون العديد من المساحات الخضراء ووسائل الراحة الحديثة المحيطة بالمكان، وكلها مبنية مع التركيز على الاستدامة والمستقبل. تشمل المرافق ملاعب تدريب لكرة القدم وملعب جولف ومتاجر.

حصل استاد المدينة التعليمية على ثلاث جوائز من منظمة الخليج للأبحاث والتطوير (GORD): تصنيف خمس نجوم في نظام تقييم الاستدامة العالمي (GSAS)، وشهادة التصميم والبناء من الفئة A * في GSAS لإدارة الإنشاءات، و GSAS الموسمية لكفاءة الطاقة. شهادة النسبة. هذه الجوائز هي شهادة على التزام قطر بتوفير بنية تحتية مستدامة لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢.