كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022

إليك بعض المعلومات عن منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وإيران

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
موعد مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022
مقالات ذات صلة
موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يقع منتخب إيران والولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الثانية من مباريات كأس العالم 2022. تضم هذه المجموعة كلًّا من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وويلز وإيران. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على موعد مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية

موعد مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022 هو يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر. من المقرر أن تجري أحداث المباراة على أرض استاد الثمامة.

القنوات الناقلة

تُذاع مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُذيع قناة بي إن سبورتس المباراة عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات.

القمر الصناعي عرب سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح

كالتالي 11565 أفقي (H) 27500 2/3

القمر الصناعي نايل سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح كالتالي

 11053 أفقياً (H) 27500 2/3

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية

ستكون مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في هذه النسخة من كأس العالم هي المشاركة الحادية عشرة في نهائيات كأس العالم، وهي المشاركة الأولى منذ عام 2014. في آخر 27 مباراة خاضتها الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم، حافظت على نظافة شباكها مرتين، بينما استقبلت شباكها 46 هدفًا.

تألق اللاعب ريكاردو بيبي أكثر من أي لاعب أميركي آخر بالتصفيات، حيث سجّل 3 أهداف وقام بـ3 تمريرات حاسمة. سيقود غريغ بيرهالتر منتخب بلاده في دور المدرّب الوطني، لعب بيرهالتر 44 مباراة دولية، وخاض مع الولايات المتحدة نهائيات كأس العالم لعام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية ونهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا.

منتخب إيران

ستكون هذه هي المشاركة السادسة للمنتخب الإيراني في نهائيات كأس العالم، يعتبر المنتخب الإيراني واحد من 20 منتخبًا شاركوا في آخر نسختين من كأس العالم وذلك في عامي 2014 و2018. سجّلت إيران 9 أهداف خلال 15 مباراة بكأس العالم.

يُعدّ مهدي تاريمي هو أكثر لاعب ساهم في إحراز أهداف في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فأحرز أكثر من 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين.