موقف إنساني لأحمد السقا خلال دفن الفنان هيثم أحمد زكي

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الجمعة، 08 نوفمبر 2019 الجمعة، 08 نوفمبر 2019
موقف إنساني لأحمد السقا خلال دفن الفنان هيثم أحمد زكي

كشفت الفنانة التونسية درة عن موقف إنساني رائع للفنان المصري أحمد السقا خلال دفن نظيره الراحل هيثم أحمد زكي الذي تُوفي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا: تعرف على أمنية الفنان هيثم أحمد زكي بخصوص زفافه.. ما علاقة عمرو دياب؟

الفنان درة دونت على حسابها بموقع فيسبوك:"أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير، هو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق".

نقيب الممثلين المصرييين، أوضح أن سبب تأخر وصول الجثمان؛ للصلاة على روحه وتشييع جنازته، عدم وجود أحد من أسرة الفنانة الراحل لاستلام جثمانه.

وأشار أشرف زكي، في تصريحاته إلى أنه تواصل على الفور مع المحامي العام ببلاده الذي أمر بأن يتسلم هو جثة الفنان الراحل، منوهًا إلى أن الوفاة طبيعية حسبما أورد في تصريح الدفن.

اقرأ أيضًا: الكشف عن مفاجأة في واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. ما علاقة خطيبته؟

وكانت خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي حاولت التواصل معه هاتفيًا خلال اليومين الماضيين بعد تعرضه لأزمة صحية ولكنه لم يرد على اتصالاتها لتطلب من الأمن الذهاب إلى منزله.

وحسبما أوردت تقارير صحفية مصرية، فعلى خلفية البلاغ الذي تقدمت به خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي انتقلت قوة أمنية لمنزله؛ حيث تم فتح الباب بالقوة ليجدوا الفنان ملقي على الأرض متوفيًا.

اقرأ أيضًا: صور: "ياوجع القلب"..هكذا نعى المشاهير الفنان هيثم أحمد زكي

يُذكر أن تقارير صحفية مصرية قد أوردت عن مصادر طبية أن السبب المبدأي لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي هبوط حاد في الدورة الدموية.