وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي الأكبر خالد والدفن بمقابر العائلة في بنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي الأكبر خالد والدفن بمقابر العائلة في بنها

أعلنت سالي شقيقة الفنان أحمد حلمي عن وفاة شقيقها الأكبر خالد حلمي فجر اليوم في مدينته بنها، وقد كتبت سالي عن الخبر عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وقالت: "أخي خالد في ذمة الله، أستحلفكم بالله أن تدعوا له في هذه الجمعة الكريمة".

وقد أعلنت العائلة عن تشييع الجنازة من مسجد ناصر في بنها، وسيدفن الراحل في مقابر الأسرة في قرية الشموت.

يُذكر أن الفنان أحمد حلمي قد سبق أن نشر صورة له مع شقيقه الأكبر خالد على حسابه على إنستغرام عام 2019، وعلق على الصورة قائلًا: "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا في النظارة.. أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ. بيكون صاحب كمان.. ياسلاااام .. ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي ياخالوده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

آخر ظهور للفنان أحمد حلمي

وكانت آخر ظهور للفنان أحمد حلمي في برنامج  ABtalks مع الإعلامي السعودي أنس بوخش، وقد تحدث في البرنامج عن تفاصيل كثيرة من حياته الشخصية وطفولته وزواجه وعلاقته بوالده الراحل أيضًا.

وتحدث الفنان أحمد حلمي عن طفولته في السعودية، وأوضح أن فترة الإجازة التي كان يقضيها في مصر كانت من أسعد الأوقات في حياته ويحاول استغلالها لحتى آخر ثانية فيها.

تحدث في البرنامج أيضًا عن علاقته بوالده وأوضح أنه كان صديقًا مقربًا له ولكنه لم يتمكن من أن يقضي معه وقتًا طويلًا وأنه نادم على ذلك.

وخلال حلوله ضيفًا في برنامج "سولد أوت" مع الإعلامي محمود سعد أوضح أن فيلم "عسل أسود" كان من المفترض أن يقدمه الفنان عمر الشريف وكان سيقدم أحمد فيه دور موظف في البنك ولكن تم تغيير السيناريو وحصل حلمي على البطولة.

وأوضح حلمي أنه استعان بصديق مصري كان يعيش في الولايات المتحدة لكي يستمد منه اللهجة وطريقة الكلام والشخصية في الفيلم.

اقرأ أيضًا:  أحمد حلمي يتحدث عن تفاصيل لقائه الأول مع الفنان أحمد زكي 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة