انتقادات حادة لأحمد السقا بعد فوزه على عمرو سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
انتقادات حادة لأحمد السقا بعد فوزه على عمرو سعد

لليوم الرابع على التوالي، نجح الفنان أحمد السقا في الفوز على ضيفه في برنامج إغلب السقا، حيث كان منافسه في الحلقة الرابعة الفنان عمرو سعد، الذي رغم نديته في المنافسة، إلا أنه لم ينجح في أن الفوز بجائزة الحلقة الكبرى، مما عرض السقا لانتقادات وسخرية.

عمرو سعد يخسر أمام أحمد السقا في إغلب السقا

وحل الفنان عمرو سعد ضيفاً على رابع حلقات برنامج إغلب السقا الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2020، وتقوم بتقديمه الإعلامية رزان مغربي، والذي يستضيف في كل حلقة أحد المشاهير ليخوض عدة تحديات ضد الفنان أحمد السقا، حيث يكون الرابح فيها هو من يحصد أكبر عدد من النقاط. 

ورغم التفوق الذي أبداه سعد في عدد من مسابقات الحلقة، إلا أن الفوز في مجموع التحديات كان من نصيب السقا، الذي حصد الفوز في كل حلقات البرنامج حتى الآن.

أحمد السقا يتفوق على عمرو سعد

وكانت أولى تحديات الحلقة هي لعبة كرة يد، والتي فاز فيها السقا، ثم نجح سعد في الفوز في التحدي التالي، والذي كان عبارة عن ربط مسامير في عمود. 

واستطاع عمرو سعد الفوز أيضاً في التحدي الثالث سحر العيون، إلا أن أحمد السقا حقق الفوز في التحدي الرابع الذي حمل عنوان كلمة توديك وكلمة تجيبك.

وفي التحدي الخامس العقلة نجح السقا في التفوق على سعد، قبل أن يحسم المسابقة بالفوز في المسابقة السادسة والأخيرة وهي تحدي الوزن.

انتقادات لبرنامج إغلب السقا

ولكن فوز أحمد السقا المتكرر في البرنامج دفع الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد إغلب السقا، حيث شكك البعض في حيادية المسابقات، لافتين إلى أن السقا أمامه فرصة للتدريب قبل بدء المسابقات، خاصة وأنه بطل البرنامج، على عكس الضيوف الذين يخوضون التحديات لأول مرة.

انتقادات حادة لأحمد السقا بعد فوزه على عمرو سعد

الجمهور يسخر من أحمد السقا

كما تعرض نجم البرنامج أحمد السقا لسخرية شديدة من الجمهور على السوشيال ميديا، حيث ادعى البعض أنه يتفق مع الضيف على هزيمته، حتى يظهر بأنه بطلاً خارقاً لا يخسر، في مقابل أنه يترك الفرصة لضيفه في النهاية باختيار المكان الذي يرغب في التبرع بجائزة البرنامج لصالحه.

انتقادات حادة لأحمد السقا بعد فوزه على عمرو سعد