ناصر القصبي: هكذا سيطل على الجمهور في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
ناصر القصبي: هكذا سيطل على الجمهور في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
رامز جلال 2021: فنانة رفضت ثروة وأخرى تتمنى عرض حلقتها في ليلة القدر
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟

كشفت مجموعة MBC عن البوستر الرسمي الأول لمسلسل ممنوع التجول الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي ناصر القصبي، والمقرر أن ينافس به خلال موسم رمضان 2021.

مسلسل ناصر القصبي رمضان 2021

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن مسلسل ناصر القصبي الجديد كان يتردد سابقاً أنه سيحمل اسم كورونا، خاصة وأن أحداثه مستوحاة من أزمة جائحة كورونا التي يعاني منها العالم منذ أكثر من عام.

وتابعت أن مجموعة MBC المُنتجة للمسلسل قامت بحسم الجدل الذي أثير حول عنوان مسلسل ناصر القصبي في رمضان 2021، وأعلنت بشكل نهائي أنه سيحمل عنوان ممنوع التجول.

قصة مسلسل ناصر القصبي في رمضان 2021

وأشارت التقارير إلى أن الممثل السعودي ناصر القصبي منشغل حالياً بتصوير مشاهد مسلسله الجديد ممنوع التجول، والمقرر أن تعرضه قنوات MBC خلال شهر رمضان 2021.

ووفقاً للتقارير، فإن المسلسل ينتمي إلى فئة الكوميديا، وتدور أحداثه في حلقات منفصة متصلة حول تأثير فيروس كورونا على الحياة الاجتماعية والقضايا اليومية في المجتمعين السعودي والخليجي.

أبطال مسلسل ممنوع التجول

وإلى جانب ناصر القصبي، فيشارك في بطولة مسلسل ممنوع التجول عدد كبير من النجوم السعوديين والخليجيين، ومن ضمنهم فايز المالكي وعبدالإله السناني وإلهام علي وحبيب الحبيب وريماس منصور وراشد الشمراني، وغيرهم.

ومسلسل ممنوع التجول من تأليف خلف الحربي، ويقوم بإخراجه كلا من المخرجة السعودية هناء العمير والمخرج العراقي أوس الشرقي، ومن المقرر عرضه على قنوات MBC خلال الموسم الرمضاني المقبل.

آخر أعمال ناصر القصبي

جدير بالذكر أن الفنان السعودي ناصر القصبي كانت آخر أعماله هي مسلسل مخرج 7، والذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي.

ودارت أحداث المسلسل في قالب اجتماعي كوميدي، حيث لعب القصبي دور رجل يحاول التأقلم مع التطورات التي طرأت على المجتمع السعودي، ويفاجئ بتعيين امرأة في منصب المدير العام بدلاً منه، وتمكين المرأة من مستويات عليا، مما يوقعه في إشكاليات مضحكة لا حدود لها.

وشارك في بطولة مسلسل مخرج 7 كل من: راشد الشمراني وحبيب الحبيب وريماس منصور وإلهام علي وأسيل عمران، وهو من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

مسلسل مخرج 7 يثير الجدل على السوشيال ميديا

جدير بالذكر أن المسلسل السعودي مخرج 7، الذي قام ببطولته الفنان السعودي ناصر القصبي في رمضان الماضي، تعرض إلى العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت عرضه.

حيث تسببت بعض حلقات المسلسل في إثارة ضجة بسبب مناقشتها قضايا اجتماعية صادمة على الشارع السعودي، فيما تطرقت حلقات أخرى لموضوعات جريئة أو كانت ذات طابع سياسي، حتى أن بعض المشاهدين طالبوا بوقف عرضه