نظرة على أحدث ساعة ذكية ومظهر مذهل وبطارية لمدة 10 أيام!

هواوي مفضلة لدى المستخدمين، لا سيما مع تصميماتها الأنيقة وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية وأعمار البطارية الاستثنائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
نظرة على أحدث ساعة ذكية ومظهر مذهل وبطارية لمدة 10 أيام!
مقالات ذات صلة
اختراع الكمبيوتر
مكيف الهواء الصحراوي.. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته
آبل تخطط لإجراء تغيير جوهري في أجهزة آيباد القادمة

تأتي أحدث ساعة ذكية من هواوي بمظهر مذهل، وميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم وبطارية تدوم لمدة 10 أيام. آخر إضافة إلى هذه السلسلة هي ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT، التي تأتي بمظهر أنيق مع مجموعة متنوعة من الألوان جنبًا إلى جنب مع إدارة صحية ذكية وبطارية تدوم طويلاً، وهي ليست مجرد ملحق للأزياء ولكنها أيضًا رفيقة مثالية للاستخدام اليومي.

نظرة على أحدث ساعة ذكية ومظهر مذهل وبطارية لمدة 10 أيام!

ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT

هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ

مع إطلاق ساعتها الجديدة، قررت هواوي تقديم خيارات ألوان جديدة مثل Frosty White و Midnight Black، بإضافة عنصر "أنيق" بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مصقول بدقة. هذا يخلق مظهرًا فخيمًا للساعة الذكية. في الوقت نفسه، لا تساهم هذه الأجزاء الجديدة في وزنها الإجمالي، مما يضمن أن ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT خفيفة الوزن بما يكفي لارتداء مريح طوال اليوم. تتكامل وتضفي الطابع الشخصي على هذا المظهر وجوه ساعة قابلة للتخصيص يمكن ضبطها بسهولة من هاتف ذكي من هواوي بنقرة واحدة، مما يمنح الشاشة المستطيلة مقاس 1.64 بوصة احساس شخصي أكثر.

المراقبة المستمرة لـتشيع الأكسجين SpO2 طوال اليوم

يعد تتبع مستويات الأكسجين في الدم أمرًا مهمًا للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالبقاء في أتم صحتهم. يؤدي انخفاض مستويات الأكسجين في الدم SpO2 إلى التعب ونقص الطاقة وما إلى ذلك. في عالم اليوم سريع الخطى مع أنماط الحياة عالية الكثافة، غالبًا ما يتم التغاضي عن تتبع هذا المؤشر الصحي المهم.

تضمن ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT تتبع مستوى الأكسجين في الدم بشكل مستمر طوال اليوم دون التأثير على البطارية. فهي لا تراقب هذه المستويات فحسب، بل تولد أيضًا إنذارًا عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفضًا، مما يسمح للمستخدمين باتخاذ إجراءات سريعة عند الحاجة.

بطارية تدوم لـ 10 أيام

تشتهر الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي بأعمار طويلة الأمد للبطارية وسلسلة HUAWEI WATCH FIT لا تختلف. على غرار الساعة السابقة، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT عمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 10 أيام، حتى مع تشغيل مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم ومراقبة تشبع الأكسجين SpO2. يتم استكمال ذلك بتقنية الشحن السريع من هواوي، والتي يمكن أن توفر يومًا كاملاً من الاستخدام في غضون خمس دقائق فقط من الشحن.

إدارة صحية ذكية والتدريبات الخاصة

ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT ترقى إلى مستوى "FIT – لائق" في اسمها مع مجموعة واسعة من ميزات المراقبة والتتبع الصحي. إلى جانب التتبع المستمر لـتشبع الأكسجين SpO2، فإنها تدعم تقنية HUAWEI TruSeenTM 4.0 لقياس دقيق لدقات القلب وتقنية HUAWEI TruRelaxTM لإدارة مستويات التوتر بشكل أفضل. وفي الوقت نفسه، على صعيد اللياقة البدنية، تأتي الساعة مع 12 دورة تدريبية للياقة البدنية كاملة مع التعليمات المناسبة. يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين 96 وضعًا للتمرين بناءً على نشاطهم البدني. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتميز أيضًا بـ 13 دورة تدريبية مدمجة، حيث تقوم خلالها بتحليل عدد الخطوات باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج وأجهزة الاستشعار المتعددة، والتي يتم وضعها جميعًا معًا لتقديم إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات Smart Life Assistant للاستخدام اليومي. لا تضمن ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT عدم تفويت الإشعارات أو المكالمات بمساعدة التذكيرات فحسب، بل توفر أيضًا مصراع الكاميرا لالتقاط الصور عن بُعد والتحكم في تشغيل الموسيقى للحصول على تجربة أسهل بشكل عام.

الحكم النهائي

بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون ساعة ذكية تتميز عن بقية الساعات الأخرى، مقترنة بميزات محسنة لمراقبة الصحة واللياقة البدنية بالإضافة إلى عمر بطارية طويل الأمد، فإن ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT تبدو الخيار الأمثل